تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت اوزدمير
ديميت اوزدمير

ديميت اوزدمير تتألق في حفل الفراشة الذهبية.. شاهدي اطلالتها

2021-12-06

تألقت الفنانة التركية ديميت اوزدمير بحفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية بدورته الـ 74 المقدمة من شركة العناية بالشعر "بانتين" والمجلة التركية "حريت". 

وخطفت الوجه الإعلاني لشركة "باتين" ديميت اوزدمير الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء في حفل الفراشة الذهبية، حيث تألقت بفستان أبيض طويل دون أكمام، وبقصة "سترابلس". مزين بقطعة قماش سوداء من الأمام وبيضاء من الخلف، وله ذيل طويل. 

ديميت اوزدمير

كما أكملت الفنانة التركية إطلالتها بمجوهرات خفيفة ومكياج ناعم، وتركت كذلك شعرها المموج الطويل منسدل على كتفيها. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Caekde (@caekde)

وقدمت ديميت اوزدمير عرضًا راقصة في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية برفقة فرقة رقص، كما قدمت الجوائز المقدمة من "بانتين" للممثلات الصاعدات الثلاث وهن "اهسين ايروغلو"، و"جيمري بايسال"، و"ميليس سيزين". 

أعمال ديميت اوزدمير

وبعيدًا عن أجواء الحفل، فقد قدمت الفنانة التركية ديميت اوزدمير العديد من الأعمال كان آخرها مسلسل "قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه Dogdugun Ev Kaderindir" والمعروف باسم "منزلي"، بجانب الفنانان ابراهيم تشليكول، وأنجين أوزتورك. 

وكسب الفنانة التركية شهرة كبيرة بعد تقديمها شخصية "سنام" في مسلسل "الطائر المبكر Erkenci Kus" بجانب جان يامان والذي قدم شخصية "جان". واستطاعت أن تحصل على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل رومانسي كوميدي. كما حصل جان يامان على جائزة أفضل ممثل عن دوره في المسلسل نفسه. 

أما عن آخر أعمالها، تستعد ديميت اوزدمير لطرح فيلم "تكتيكات الحب Ask Taktikleri"، والذي ستخوض فيه البطولة بجانب شوكرو أوزيلديز، ومن المقرر أن يعرض عبر شبكة "نتفليكس". 

يذكر أنها بدأت حياتها كراقصة ضمن فرق ثم اتجهت إلى التمثيل، إلا أنها لم تتخلى عن الرقص بشكل تام حيث أنها تقوم بنشر عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" فيديوهات لها وهي ترقص مع مدرب خاص بها وعادةً ما تلاقى إعجاب المتابعين. 

ديميت اوزدمير الفراشة الذهبية حفل الفراشة الذهبية الفراشة الذهبية 2021
 
 

احدث المقالات