تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كرم بورسين وهاندا ارتشيل وديميت أوزديمير
كرم بورسين وهاندا ارتشيل وديميت أوزديمير

ديميت أوزديمير بجانب كرم بورسين بعد رفض هاندا ارتشيل للدور

2022-01-26

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية التركية العديد من الأخبار حول أبطال عمل أول مسلسل تركي لصالح منصة "ديزني +" والذي يحمل اسم "بيني وبين الدنيا Dünya ile Benim Aramda". 

وجاءت آخر التحديثات أنه تم اختيار الفنانة التركية ديميت أوزديمير لدور البطولة النسائية بعد أن رفضت مواطنتها الفنانة هاندا ارتشيل الدور بسبب وجود مشهد حميمي جريء، وحسب الادعاءات بأن الأخيرة حاولت تغير المشهد أو إلغائه إلا أن الكاتبة السيناريو "بينار بولوت" رفضت ذلك وأكدت على أهمية هذا المشهد. 

ديميت أوزديمير

وبعد أن رفضت هاندا ارتشيل الدور، توجهت الشركة للتفاوض مع ديميت أوزدمير والفنانة نسليهان أتاغول إلا أن الأخيرة رفضت كذلك، بينما وافقت نجمة مسلسل "منزلي" وأصبحت هي بطلت "بيني وبين الدنيا". 

وفي نفس السياق، زُعم أن الفنان التركي "بوجرا جولسوي" كان مرشح للبطولة الرجالية وبجانب هاندا ارتشيل بهدف إعادة ثنائي مسلسل "عزيز" الذي توقف بسبب نسبة المشاهدة المتدنية، إلا أن رفض نجمة مسلسل "أنت اطرق بابي" للدور أدى إلى استبعاد "بوجرا جولسوي". 

وبعد أن وافقت ديميت أوزديمير على الدور البطولة، وفي نفس السياق، جاري المفاوضات مع نجم مسلسل "أنت اطرق بابي" كرم بورسين لدور البطولة الرجولية وتم تداول خبر أنه وافق على الاشتراك في المسلسل. 

كما سيشارك في هذا العمل الفنانة التركية حفصة نور سانجاك توتان، إلا أن البطل الذي سيقف أمامها مازال مجهول ولم يتم الإعلان عن أي ترشيحات أو مفاوضات مع الممثلين لهذا الدور. 

حفصة نور سانجاك توتان

أعمال ديميت أوزديمير

وتنتظر الفنانة التركية ديميت أوزديمير طرح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "تكتيكات الحب aşk taktikleri"، والذي تقف فيه أمام الفنان التركي "شكري أوزيلديز". ومن المقرر عرضه عبر منصة "نتفليكس". 

وكانت قد جسدت في وقت سابق دور "زينب" في المسلسل الشهير "منزلي" أو "قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه Dogdugun Ev Kaderindir" ولاقى المسلسل نجاحًا كبيرًا في تركيا وخارجها. 

إنما يعتبر مسلسل "الطائر المبكر" هو أكثر المسلسلات نجاحًا لها، حيث شكلت ثنائية لطيفة مع النجم جان يايمان الذي اصبح من النجوم المعروفين في إيطاليا. 

حنين شريم

هاندا ارتشيل كرم بورسين ديميت أوزدمير ديزني بلس kerem bursin hande erçel Demet Özdemir Dünya ile Benim Aramda بيني وبين الدنيا

احدث المقالات