تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت أوزدمير وهاندا ارتشيل والينا بوز
ديميت أوزدمير وهاندا ارتشيل والينا بوز

ديميت أوزدمير وهاندا ارتشيل تتألقان في حفل منصة ديزني بلس

2022-06-15

حنين شريم  

تألقت نجمات تركيا أمس في حفل انطلاق منصة ديزني بلس في تركيا، والذي تم دعوة عليه عدد من مشاهير تركيا وخاصة المشاركين بأعمال أصلية تركية لصالح المنصة.  

إطلالة ديميت أوزدمير

وكانت الفنانة التركية ديميت أوزدمير Demet Özdemir من ضمن الحضور، وخطفت الأضواء بإطلالتها من Maison A46، وتألقت بتنورة منفوشة لها فتحة طويلة من الأمام، ونسقت معها "كروب توب" باللون الفضي، ونسقت معها اكسسوارات بسيطة وناعمة، وسرحت شعرها بربطة ذيل الحصان المنخفضة. 

ديميت أوزدمير

يذكر أن ديميت أوزدمير تشارك مع منصة ديزني بلس من خلال مسلسل "بيني وبين الدنيا Dünyayla Benim Aramda" ومن المتوقع أن يطرح خلال الفترة القادمة خاصة وأن التصوير كان قد انتهى كما تم التداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

إطلالة هاندا ارتشيل

وتألقت نجمة مسلسل "أنت اطرق بابي sen cal kapimi" هاندا ارتشيل باللون الأسود بفستان قصير، دون أكمام مفتوح من عند الصدر على شكل V، ونسقت معه قفازات تصل لآخر اليد، وبتأكيد ارتدت مجوهرات من Atasay Jewelry التي أطلقت مجموعة معها منذ فترة. 

هاندا ارتشيل

أما بالنسبة للعمل الذي ستشارك فيه هاندا ارتشيل مع منصة ديزني لم يتم الإعلان عنه إلا أنه كان من المفترض أن تكون بطلة مسلسل "بيني وبين الدنيا" إلا أنها رفضت الدور فذهب إلى ديميت أوزدمير. 

إطلالة الينا بوز

وحضرت الفنانة التركية الينا بوز alina boz حفل إطلاق منصة ديزني بلس، وارتدت فستان بسيط جدًا، وكان عبارة عن فستان قصير باللون الأفصر البارد مزين بربطة صغيرة من عند منطقة الصدر البراقة باللون الفضي. ووضعت اكسسوارات بسيطة. 

الينا بوز

يذكر أن منصة ديزني بلس قد انطلقت أمس في تركيا وقبلها بـ 8 يوليو انطلقت في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.  

ديميت أوزدمير هاندا ارتشيل الينا بوز

احدث المقالات