تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش
ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش

ديميت أوزدمير تعلن موعد زفافها بشكل رسمي

2022-07-26

حنين شريم 

أعلنت الفنانة التركية ديميت أوزدمير بشكل رسمي عن موعد زفافها على خطيبها المغني التركي أوزهان كوتش والذي سيكون بعد شهر. 

وكانت قد أمسكت الصحافة التركية بالعاشقين أثناء تجولهما معًا وسألتهما عن موعد الزفاف، وبينت أنه سيكون في 26 أغسطس 2022 وأنه سيقام في إسطنبول، أما عن سبب اختيار هذا اليوم فقد وضح أوزهان كوتش أنه ليس يوم مميز لهما فقط مناسب لمواعدهما. 

كما تداولت الصحف التركية أن نجمة مسلسل "طائر الصباح" ستهدي حبيبها ساعة بقيمة مليون ليرة تركية في حفل الزفاف أي ما يساوي 55964.10 دولار أمريكي. 

وكانت قد فاجأت ديميت أوزدمير متابعيها في يوم خطوبتها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات من يوم الخطوبة منذ لحظة وصوله إلى منزلها واحتسائه للقهوة المالحة حتى الحفلة التي حصلت في المساء. 

ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش من يوم خطوبتهما

أعمال ديميت أوزدمير

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "أساليب الحب" أو "تكتيكات الحب" Ask Taktikleri قررت منصة نتفليكس والتي عرض عليها الفيلم، تصوير موسم ثاني من العمل على الرغم من اتفاق الفنانة التركية مع منصة ديزني بلس. 

كما ينتظر جمهور الفنانة عرض مسلسلها "بيني وبين الدنيا" Dünyayla Benim Aramda الذي تم تصويره لصالح منصة ديزني بلس ومن المتوقع طرحه في بداية شهر سبتمبر على منصة ديزني بلس التركية. ويشاركها بطولة هذا العمل الفنان التركي بوجرا جولسوي. 

أما بالنسبة لأعمالها التلفزيونية فكان آخرها مسلسل "منزلي" أو "قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه" Dogdugun Ev Kaderindir. ويبدو أنها تتجه في الوقت الحالي للعمل مع المنصات الرقمية بدلًا من التلفاز. 

ديميت أوزدمير أوزهان كوتش Demet Özdemir oğuzhan koç

احدث المقالات