تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت أوزدمير
ديميت أوزدمير

ديميت أوزدمير ترد على الشائعات مُستعينة بـ "ريهانا وتايلور سويفت"!

2020-02-05

تعتبر الفنانة التركية ديميت أوزدمير من أكثر الفنانات إثارة للجدل لا سيما بأخبار علاقاتها العاطفية الكثيرة، وتنتشر بين فترة وأخرى شائعات حول حياة أوزدمير الخاصة ودخولها بعلاقة عاطفية.

آخر هذه الأخبار كانت عن وجود علاقة عاطفية تجمعها بـ  يامان تاجر اوغلو ابن المصممة ندرت تاجر أوغلو، ويبدو أن أوزدمير قررت الرد على هذه الأخبار باتباع طريقة جديدة بعيدة عن النفي، فقامت بنشر فيديو للنجمتين العالميتين ريهانا وتايلور سويفت تتحدثان فيه عن الرجال وعدم أهميتهما في حياة أي سيدة.

وفي التفاصيل، في الفيديو الأول تجيب ريهانا على سؤال موجه لها حول ما هو الشيء الذي تبحث عنه في الرجل، بـ: "أنا لا أبحث عن رجل لنبدأ بقول هذا أولا".

أما الفيديو الثاني فتظهر فيه تايلور سويفت خلال استلامها لجائزة في احد المناسبات، وتعلق المذيعة على الأمر بـ: "يمكنك العودة إلى المنزل هذا المساء بما هو أكثر من الجائزة، مثلا يوجد العديد من الرجال"، لتجيب سويفت على الفور: "لن أعود إلى المنزل مع أي رجل، سأذهب للاستمتاع مع أصدقائي، وبعدها سأعود للمنزل إلى جانب قططي".

وكانت قد انتشرت بعض الأخبار مؤخرًا عن قيام ديميت أوزدمير بدفع مبلغ مالي معين لمحرك البحث غوغل من أجل حذف جميع أخبارها الشخصية وخاصة تلك المتعلقة بالعاطفة وعلاقات الحب.

يُشار إلى أن إشاعات كبيرة انتشرت خلال فترة عرض مسلسل "الطائر المبكر" عن وجود علاقة عاطفية تجمع ديميت بزميلها في العمل جان يمان، وكانت أوزدمير تنفيها بشكل مستمر مؤكدة ان ما جمعهما مجرد صداقة عادية.

لكن هذه الشائعات لم تتوقف بالرغم من نفي الفنانة التركية واستمرت طوال فترة عرض المسلسل والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ووصف الجمهور أن هناك كيميا مميزة تجمع بطلي العمل.

وبعد نهاية العمل احرج يمان زميلته أوزدمير عندما أطلق عدد من التصريحات المثيرة للجدل، أبرزها ان الكيمياء بين أي ثنائي في العمل، لا يمكن بان تظهر للجمهور إلا إذا جمعتهما علاقة، كما كشف أن علاقة حب جمعته بأوزدمير خلال التصوير لكنها انتهت بشكل سريع.

ديميت أوزدمير مشاهير تركيا علاقات ريهانا تايلور سويفت ندرت تاجر أوغلو

احدث المقالات