تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديمة بياعة
ديمة بياعة

ديمة بياعة تلفت الأنظار بخسارتها الوزن.. ووسامة زوجها حديث الجمهور

2021-11-08

خطفت الفنانة السورية ديمة بياعة الأنظار بإطلالتها الجديدة التي نشترها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام". 

وظهرت ديمة بياعة بإطلالة سوداء، حيث ارتدت فستان طويل يبرز قوامها الممشوقة ورشاقة جسدها وله فتحة من الأمام تصل إلى فوق الركبة، وأكملت الإطلالة بحذاء كعب عالي أسود وحقيبة يد سوداء، وتركت شعرها الناعم منسدل على كتفيها. 

وشاركها الصورة زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، وتم التقاط هذه الصور من حفل جمع التبرعات من أجل الأطفال المصابين بمرض السرطان في لبنان، وتغزل الجمهور بوسامة زوجها بشكل واسع

كما تغزل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال ديمة بياعة وأناقتها فعلق أحدهم: "طالعه انيققه 😍😍😍 و ضعفانه كتييررر 😍😍😍"، وأضاف آخر: "شو هاد الحلا كلو دمدومتنا😍😍"، وأردف شخص ما: "بسم الله ماشاء الله بتجنني والاسود عليكي حلوو كتير❤️❤️❤️❤️❤️". 

أعمال ديمة بياعة 

شاركت الفنانة السورية ديمة بياعة ابنة الفنانة مها المصري بأكثر من 35 عمل كان أولها مسلسل "الكواسر" وقدمت فيه شخصية "هديل"، كما شتهرت بدورها في مسلسل "الفصول الأربعة" والتي جسدته فيه دور "سوسو" العاشقة الصغيرة، والتي تكلمت فيه بصوت أغلب الفتيات في ذلك الوقت. 

ولا يمكننا إهمال دور "يارا" التي قدمته في مسلسل "بنات اكريكوز"، ولا شخصية "نور" في مسلسل صبايا بالجزء الأول والثاني والرابع.  

أما عن آخر أعمال ديمة بياعة فقد شاركت في المسلسل المصري "فارس بلا جواز" بجانب الفنان مصطفى قمر، وعرض في رمضان 2021. 

وتدور أحداث المسلسل في حلقات متصلة منفصلة، وتعرض المواقف المشاكل التي يتعرض لها فارس، كما يتعرض لبعض الظروف الخارجة عن إراداته، والتي تجبره للبحث عن عروس. 

العمل من بطولة مصطفى قمر (فارس)، طارق عبدالعزيز (المحامي غَلّاَب)، طارق الإبياري (أدهم)، سليمان عيد (المأذون)، مصطفى حمزة (سعيد)، محمد يوسف / أوزو (الظابط حسن)، محمد طعيمة (د. أمجد)، محمد مغاوري (عدوي)، راندا عبدالسلام (فريدة )، محمد ثروت (مستر شانج / زهدي مأمور الضرائب)  

ديمة بياعة أحمد الحلو

احدث المقالات