تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيم حسن وديمة بياعة
تيم حسن وديمة بياعة

ديما بياعة تنشر صورة حديثة لابنيها.. والجمهور يشبه الكبير بوالده تيم حسن

2022-02-14

نشرت الفنانة السورية ديمة بياعة صورة تجمعها مع ابنيها "ورد" و"فهد" من زوجها السابق الفنان السوري تيم حسن بعد غياب فترة عن أعين الإعلام. 

وظهرا في الصورة التي نشرتها ديمة بياعة عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي على "انستغرام" وقد تخطيا فترة الطفولة، وخاصة ابنها الأكبر "ورد" الذي بدا شابًا. 

ديمة بياعة مع ابنيها من تيم حسن

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بشكل كبيرة خاصة أنهم شبهوا "ورد" بوالده تيم حسن، وقال أحدهم: "فولة ونقسمت نصفين"، وأضاف آخر: "الصغير فجأة صار كبييير ماشاء الله و حلييييوة تغير مييييييية درجة". 

من جهة آخرى، انفصلت ديمة بياعة عن تيم حسن قبل فترة طويلة وارتبطت برجل الأعمال المغربي أحمد الحلو. بينما ارتبط الفنان السوري بالإعلامية المصرية وفاء الكيلاني. وبقي ابنيهما برعاية والدتهما. 

أعمال تيم حسن و ديمة بياعة

أما بالنسبة لأعمالهما الفنية فلن يشارك تيم حسن بالموسم الرمضاني، إلا أنه مازال يعيش النجاحات الكثيرة التي حققها مسلسله "الهيبة" بأجزائه الـ 5. 

وعرض الموسم الخامس والأخير في شهر أكتوبر الماضي عبر منصة "شاهد VIP" وقناة MBC، وفي هذا الجزء واجه "جبل شيخ الجبل" تنظيم "داعش" الذي حاول الاستيلاء على معبر مائي مهم جدًا للهيبة، وجعله مكانًا لتهريب الأسلحة. 

"الهيبة جبل" من بطولة تيم حسن، وإيميه صياح، وعبد المنعم عمايري، ومنى واصف، وروزينا لاذقاني، وعبدو شاهين، وختام اللحام، وناظم عيسى، وهند خضرا. وهو من إنتاج شركة "سيدرز آرت برودكشن" للمُنتج صادق الصباح، وإخراج سامر برقاوي.

أما بالنسبة للفنانة ديمة بياعة فقد شاركت كضيفة شرف بمسلسل "شتي يا بيروت" بجانب الفنان عابد فهد، والمسلسل من تأليف بلال شحادات، وإخراج إيلي السمعان. 

كما أنها تشارك في المسلسل الأردني "حضور لموكب الغياب" والذي من المتوقع أن يعرض في موسم رمضان 2022. والعمل من تأليف محمد ماشطة وإخراج باسم سيف يوسف. 

وتدور أحداثه حول النضال الوطني بين الفلسطيني والأردني ضد الحرب على "إسرائيل" ما قبل وبعد 1965. 

والعمل من بطولة ديمة بياعة ومنذر رياحنة ومازن الناطور وريم علي وجهاد عبدو وشفيقة الطل وجفرا يونس ومحمد المجالي ورشا بلال. 

تيم حسن ديمة بياعة

احدث المقالات