تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديفيد وفيكتوريا بيكهام يبنيان نفقا سريا في قصرهما .. تعرف على السبب
ديفيد وفيكتوريا بيكهام يبنيان نفقا سريا في قصرهما .. تعرف على السبب

ديفيد وفيكتوريا بيكهام يبنيان نفقا سريا في قصرهما .. تعرف على السبب

2020-06-01

قرر نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام وزوجته عارضة الأزياء فيكتوريا، تعزيز الأمن في قصرهما الفاخر في كوتسوولدز من خلال بناء نفق هروب سري.

وفقًا لتقرير صحيفة "إكسبرس" البريطانية، تقوم عائلة بيكهام ببناء نفق تحت الأرض بين منزلهم ومرآبهم، بالإضافة إلى قبو النبيذ الذي يستعمل لتخزين وحفظ الأغذية والمشروبات وبشكل خاص النبيذ وغيره من المشروبات الكحولية.

وقال مهندسو التخطيط: "يتضمن التطوير المقترح قبوًا جديدًا للبدروم يتم بناؤه تحت الامتداد من مبنى المرآب الحالي".

ويضيف المرآب المقترح ثلاث حجرات جديدة إلى المبنى، مما يزيد المبنى من أربعة حجرات إلى سبعة.

ويقضي ديفيد، 45 عامًا، وفيكتوريا 46 عامًا، الحجر الصحي في منزلهم في كوتسوولدز مع أطفالهم الثلاثة روميو، 17 عامًا، كروز، 15 عامًا وهاربر، ثمانية أعوام.

وتأتي الخطط بعد أسابيع فقط من تعرض لاعب كرة القدم البريطاني، ديلي ألي للسرقة في منزله بشمال لندن، كما تحدث المغني روبي ويليامز عن مخاوفه من الاختراق.

وأصيب لاعب نادي توتنام، ديلي آلي خلال عملية سطو على منزله في شمال لندن، واقتحم رجلان منزل اللاعب وتعرض لإصابة في الوجه، وسرق اللصوص مجموعة من المجوهرات والساعات، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

وتعتبر محاولة سرقة منزل ديلي آلي، ليست الأولى من نوعها بين لاعبي الدوري الإنجليزي، حيث تمت سرقة اللاعب يان فيرتونخين سابقا أثناء مباراة ريد بول لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

كانت قد واجهت فيكتوريا بيكهام انتقادات كبرى بعد أن قررت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام تسريح 30 عاملاً من دار أزيائها المتعثرة التي تواجه مشاكل مؤخراً وأخبرت الموظفين بخطط خفض الرواتب إلى 80  % بما يتماشى مع إجراءات الشركة خلال تفشي فيروس كورونا.

كان قد قطع نجم الكرة الإنجليزي، ديفيد بيكهام شراكته مع متاجر التجزئة بريطانية Kent & Curwen بعد أن أبلغ الرؤساء عن خسائر قدرها 22 مليون دولار.

وألغى بيكهام صفقة تجارية مدتها خمس سنوات مع شركة الملابس، حيث تسببت الشركة في خسارة قدرها  22 مليون دولار على مدى ثلاث سنوات بسبب قيام رؤساء TBUK، التي تمتلك Kent & Curwen ، بخفض عدد الموظفين بمقدار الثلث تقريبًا في أكتوبر لتوفير 2.2  مليون دولار من تكاليف الرواتب.

ديفيد بيكهام فيكتوريا بيكهام قصر ديفيد قصر بيكهام

احدث المقالات