تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام في محادثات مع نتفليكس وأمازون.. ماذا ينوي أن يحضر؟

2020-08-03

ألهم وثائقي لاعب كُرة السلة المُخضرم "مايكل جوردان" والذي حمل اسم The Last Dance أي "الرقصة الأخيرة" لاعب كُرة القدم المُعتزل الشهير "ديفيد بيكهام"، لدرجة أنّه دفعه للتفكير في إنتاج وثائقي خاص به يحكي قصّة حياته.

وبالفعل اتّخذ بيكهام هذا القرار، ودخل في مُحادثات مع أضخم مواقع البث العالمية كنتفليكس وأمازون، حيث أنّه سيعمل ديفيد على إنتاج الوثائقي الخاص بحياته من خلال شركة التلفزيون الخاصة به، والتي أطلقها العام الماضي Studio 99.

علّق مصدر مُطّلع على هذا الموضوع لصحيفة "ذا صن" البريطانية قائلًا: "إنه شيء ديفيد متحمس له ورَغِب بالقيام به منذ فترة. سيعرض الفيلم محتوى جديد ولقطات أرشيفية."

وأضاف قائلًا: "سيكون الأمر متعلقًا بحياة ديفيد ما بعد كرة القدم، خاصةً عن إنشاء فريقه الجديد في ميامي، ولكن سيكون له بعض المحتوى الشخصي أيضًا. الاهتمام بحياته وعائلته كبير. الجميع لديهم آمال كبيرة في ذلك."

يأتي ذلك بعد صدور تقارير أفادت بأنّ قائمة ضيوف زفاف ابن ديفيد وفيكتوريا بيكهام، بروكلين بيكهام وخطيبته نيكولا بيلتز ستضم الأمير هاري وميغان ماركل، إذ أنّ والدا العريس صديقان حميمان للزوجين الملكيين، وقد حضرا زفافهما الملكي في قلعة وندسور في مايو 2018.

وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإنّ بروكلين ونيكولا ينويان عقد زفافهما في أقرب وقتٍ ممكن لضمان حضوره من قِبل هاري وميغان، على الرّغم من أنّهما أعلنا خطوبتهما في الـ 11 من يوليو الماضي، أي منذ أسابيع قليلة.

وأضافت الصحيفة: "سيكون زفاف بروكلين واحدًا من أكثر حفلات الزفاف المليئة بالنجوم على الإطلاق بفضل علاقات والديه. والأمير هاري وميغان ماركل في أعلى القائمة لأن ديفيد وفيكتوريا صديقان حميمان معهما ويعلمان أن حضورهما سيجعل اليوم أكثر خصوصية."

واستطرد: "جداول مواعيدهما مزدحمة للغاية لدرجة أن ديفيد وفيكتوريا يريدان الحصول على دعواتهما بأسرع وقت ممكن."

من بين الضيوف المحتملين الآخرين الذين قيل أنهم على رأس قائمة الضيوف، سير إلتون جون عرّاب بروكلين، وهو أيضًا صديق مُقرّب لهاري وميغان، حيث أنّه قدّم 4 أغاني في زفافهما الملكي.

ديفيد بيكهام نتفليكس أمازون

احدث المقالات