تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديزني بلس Disney +
ديزني بلس Disney +

ديزني بلس تعلن عن أسماء نجومها الأتراك

2022-05-15

حنين شريم 

تستعد منصة ديزني بلس Disney + الرقمية للانطلاق في تركيا بتاريخ 14 يونيو أي بعد أقل من شهر. وبدأت بالتحضير وحتى طرح مسلسلات تركيا من إنتاجها وبالتأكيد تم تداول العديد من الأسماء للنجوم الأتراك الذين انضموا للمنصة. 

وأعلنت منصة ديزني بلس بشكل رسمي عن أسماء نجومها الأتراك من خلال حفل أقامته لتقديم سفراء المنصة، وكشفت عبر الصفحة الرسمية للمنصة في تركيا على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" عن جميع الأسماء المنضمة لها. 

نجوم ديزني بلس Disney + في تركيا

آراس بولوت إينيملي 

سطع نجم آراس بولوت إينيملي Aras Bulut İynemli في مسلسل الحفرة Çukur بعد تجسيده لشخصية "ياماش كوشوفالي". وحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا داخل تركيا وخارجها. 

آراس بولوت إينيملي  نجم ديزني بلس

آصلي إنفر 

كان آخر عمل قد قدمت آصلي إنفر Aslı Enver  فيلم Sen Yasamaya Bak بين ايدي امينة لصالح شبكة "نتفليكس"، والآن تنضم لمنصة ديزني بلس Disney +. 

آصلي إنفر 

بوراك دينيز  

وشارك الفنان التركي بوراك دينيز Burak Deniz في المسلسل الايطالي لصالح منصة ديزني بلس وتم عرضه في الفترة الماضية يحمل اسم Le fate ignoranti. 

بوراك دينيز  

جانسو ديري 

وآخر عمل قدمته جانسو ديري Cansu Dere كان في 2020 يحمل اسم الخائن Sadakatsiz، وقد حقق نسبة مشاهدة عالية خلال فترة عرضه. 

جانسو ديري 

 ديميت أوزدمير 

وبدأت بالفعل الفنانة التركية ديميت أوزدمير Demet Özdemir تصوير مسلسلها الصالح منصة ديزني بلس والذي يحمل اسم "بيني وبين الدنيا Dünya Ile Benim Aramda" ويشاركها البطولة الفنان بوجرا جولسوي. 

 ديميت أوزدمير 

 إيدا إيجي  

وتعد الفنانة إيدا إيجي Eda Ece واحدة من نجمات المسلسل الشهير التفاح الحرام Yasak Elma والذي عرضه مازال مستمرة إلى الآن ويحقق نسب مشاهدة عالية. 

 إيدا إيجي  

إنجين أكيوريك 

بالفعل تم طرح مسلسل إنجين أكيوريك Engin Akyürek عبر منصة ديزني بلس والذي يحمل اسم هروب Kaçış، ويجسد فيه دور صحفي يعتقل من قبل جماعة إرهابية. 

إنجين أكيوريك 

هاند ارتشيل 

وبالتأكيد بعد النجاح المبهر الذي حققته الفنانة هاندا ارتشيل Hande Erçel في مسلسلها الأخير "انت اطرق بابي sen cal kapimi" حجزت مقعدها ضمن سفراء العلامة التجارية "ديزني بلس". 

هاند ارتشيل 

 بينار دينيز  

توشك الفنانة التركية بينار دينيز Pınar Deniz الانتهاء من تصوير مسلسل القضاء yargi وتستعد كذلك لبدء العمل بمشروعها الجديد. 

 بينار دينيز  

وكما نشرت الصحفية التركية المعروفة بيرسين اسمين أخرين بالإضافة إلى الأسماء التي ذكرت سابقًا وهما جان يامان وخالد ارغنش. ولم يتم الاقتصار فقد على الممثلين فقد كان من ضمن القائمة كاتبة السيناريو بينار بولوت، وكذلك المخرج زينب جوناي تان. 

ديزني بلس Disney + نجوم ديزني بلس نجوم تركيا

احدث المقالات