تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديزني بلس
ديزني بلس

ديزني بلس تستعد لعمل تركي جديد "متحف البراءة"

2022-08-11

حنين شريم 

تداولت المواقع الإخبارية التركية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن استعداد ديزني بلس لتقديم مسلسل جديد لتضمه إلى قائمة مسلسلاتها التي تعمل عليها. 

وحسب ما تم التداول هو أن شركة القمر للإنتاج Ay Yapım  تستعد لتحويل رواية "متحف البراءة" Masumiyet Müzesi للكاتب التركي اورهان باموك إلى مسلسل لمنصة ديزني بلس، ومن المتوقع أن يحمل المسلسل نفس اسم الرواية. 

وتروي الرواية قصة حب في سنة 1975، بين كمال (30 عام) ابن عائلة ثرية، والفتاة الجميلة فوسون (18 عام) ابنة أقاربه البعيدين وهم فقراء. 

ديزني بلس تستعد لعمل تركي جديد "متحف البراءة"

ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل أخرى بشأن هذا العمل، أي أنه ليس من المعروف من المُخرج أو الكتاب الذي سيحول الرواية إلى سيناريو أو حتى أبطال العمل. 

وبالعودة إلى ديزني بلس ومنذ انطلاقها في تركيا طرحت مسلسل "الهروب" من إنجين أكيوريك وهو من إنتاج المنصة وتم عرضه فقط لمتابعي ديزني بلس في تركيا. 

وتستعد ديزني بلس كذلك لطرح مسلسل "بيني وبين الدنيا" للفنانة التركية ديميت أوزدمير والفنان بورا جولسوي. وهو أحد أعمالها المنتظرة ليس فقط من الجمهور التركي بل أيضًا من الجمهور العربي كذلك. 

كما اتفقت المنصة على مسلسل "اتاتورك" من بطولة الفنان التركي أراس بولوت إيناملي، وتم تداول العديد من الإشاعات حول انضمام الفنان العالمية ايما واتسون إلى المسلسل، ولم يتم نفي أو تأكيد الخبر من أي جهة رسمية.  

ديزني بلس مسلسلات تركية

احدث المقالات