تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديبيكا بادكون
ديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون تنهار من البكاء ٣ مرات أثناء التحقيق في قضية تعاطي مخدرات

2020-10-01

استجوب مكتب مكافحة المخدرات بمدينة مومباي الهندية الممثلة الشهيرة ديبيكا بادكون وعدة ممثلين اخرين مثل سارة على خان وشرادها كابور و راكول بريت سينغ ، في الاتهامات المتعلقة بتهمة شراء المخدرات وتعاطيها وذلك بعد ورود اسمائهم في التحقيقات مع ريا تشاكرابورتي الممثلة الهندية وحبيبة الممثل الراحل سوشانت سينغ راغبوت.

 تحولت قضية وفاة  الممثل الهندي سوشانت سينغ راغبوت من انتحار لجريمة قتل، ويتولى الآن مكتب مكافحة المخدرات التحقيق بعد ظهور محادثات تثبت تورط  حبيبة الممثل الراحل ريا مع تجار مخدرات و تصريحها المثير للجدل خلال التحقيقات أن 80% من نجوم بوليوود يتعاطون المخدرات.

Deepika Padukone, Sara Ali Khan & Shraddha Kapoor quizzed by NCB

ووفقًا لعدة تقارير إخبارية واردة عن وسائل الإعلام المحلية فإن الممثلات ديبيكا بادكون وسارة على خان وشرادها كابور وراكول سينغ انكرن تمامًا الاتهامات الموجهة لهما بتعاطي المواد المخدرة، وقامت الممثلة الهندية راكول سينغ بالتوجه لمحكمة دلهي من اجل الحصول على أمر مؤقت ضد وسائل الإعلام لإيقاف النشر عنها وعن اخبار تورطها بتعاطي المخدرات.

 واكدت التقارير ايضًا ان الممثلة ديبيكا بادكون انهارت في البكاء ثلاثة مرات خلال التحقيقات واعترفت انها بالفعل لها محادثات خاصة بها مع تجار المخدرات ولكنها لا تتعاطى هذه المواد على الإطلاق واتخذ مكتب مكافحة المخدرات قرارًا بالتحفظ على هواتف الممثلات ديبيكا وشرادها وسارة وراكول للخضوع للفحص الشرعي.

وقد أفادت التحقيقات في وقت سابق ان الممثلة والمغنية الهندية شرادها كابور قد صرحت خلال التحقيقات ان الممثل الراحل سوشانت سينغ راغبوت كان يتعاطى المخدرات داخل شاحنته الصغيرة.

ويؤكد مكتب مكافحة المخدرات بمدينة مومباي أنهم يعملون على توسيع نطاق البحث والتحقيقات من اجل الوصول لتجار المخدرات الذين يمولون المشاهير بهذه المواد في عالم بوليوود.

عُثر على الممثل الهندي سوشانت سينغ راغبون منتحرًا في شقته في ال14 من شهر يونيو وبدأت حادثة الإنتحار تتخذ منحنيات أخرى بعد تقدم والد الممثل الراحل ببلاغ ضد حبيبته ريا تشاكرابورتي وأفراد من أسرتها متهمًا إياهم بتحريض نجله على الإنتحار والتأثير في حياته بالسلب واستغلاله ماليًا

ديبيكا بادكون أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات