تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديانا كرزون
ديانا كرزون

ديانا كرزون تكشف عن تفاصيل علاقتها بزوجها قبل الزواج .. وسر اقتحام الشرطة لحفل زفافهما

2022-02-16

الفنانة الأردنية ديانا كرزون ستكون اليوم ضيفة الإعلامية المصرية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض على قناة "CBC". 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلان الترويجي للحلقة التي ستكون ضيفتها ديانا كرزون بعد طرح وتداوله عبر السوشيال ميديا. 

ويبدو أن الفنانة الأردنية قررت الكشف عن العديد من الأمور التي يجهلها الجمهور عنها منها علاقتها مع زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري التي استمرت لعامين قبل زواجهما دون أن يكشفها الجمهور. 

وتحدثت ديانا كرزون كذلك عن اقتحام الشرطة لحفل زفافهما الذي اقتصر على عائلتهما بسبب الإجراءات والقوانين التي فرضتها جائحة كورونا في الأردن والعالم. 

وبينت سبب ابتعادها عن الفن بالفترة الأخيرة وهو انشغالها بالحمل وولادة ابنتهما الوحيدة "سلمى" التي رزقت بها في يونيو الماضي. 

من جهة آخرى، أطلت ديانا كرزون ببدلة زرقاء نسقتها مع "توب" باللون البيج أسفل "البليزر" المزين بالريش في آخر الكم. وتركت شعرها مموج ومسدول على كتفيها. 

وبالعودة إلى إعلان حلقة برنامج "معكم منى الشاذلي" فقد اتضح أن الفنانة الأردنية ستقدم عدد من الأغاني الأردنية الشعبية وكذلك أغاني من الزمن القديم لتمتع الجمهور بصوتها. 

ديانا كرزون وعائلتها

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ديانا كرزون

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ديانا كرزون بعد طرحها للإعلان عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" وبينوا مدى حبهم لها. 

وعلق أحد متابعين السوشيال ميديا: "الله يسعدج احب روحج الحلوه من يوم ستار اكاديمي لي اليوم روحج حلوه"، وأضاف أخر: "احلى ام سلمى بتجنني ربي يحماكي ويحفظك من كل شر وعيون حساد يارب ❤️❤️". 

وكتب شخص ما: "يا الله م اخف دمها وما الطفها، هيك بحسها قريبه من القلب"، وكتب أحدهم: "ديانه كرازون صوتها بجنن لو انها مصريه كان انشهرت من زمان لان صوتها طبقته مخمليه وقوي جدا بصراحه مش ماخذه حقها بتغني من ١٩سنه تقريبا". 

يذكر أن ديانا كرزون كانت قد بدأت مشوارها الفني وشهرتها في برنامج سوبر ستار في موسمه الأول والذي عرض في 2003 وحصلت فيها على المركز الأول. 

معكم منى الشاذلي معاذ العمري ديانا كرزون

احدث المقالات