تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديانا كرزون تستعد لدخول القفص الذهبي اليوم..شاهدوا كيف أعلنت الأمر!
ديانا كرزون تستعد لدخول القفص الذهبي اليوم..شاهدوا كيف أعلنت الأمر!

ديانا كرزون تستعد لدخول القفص الذهبي اليوم.. شاهدي كيف أعلنت الأمر!

2020-09-14

أعلنت السوبر ستار الأردنية "ديانا كرزون" اليوم صباحاً أنها تستعد لدخول القفص الذهبي مع خطيبها الإعلامي الأردني "معاذ العمري" بعد حوالي الـ 8 أشهر من خطوبتهما.

وزفت ديانا الخبر السعيد لجمهورها بصورة جمعتها مع معاذ قيل أنها من حفل كتب الكتاب، وأطلت ديانا في الصورة بالعباءة التقليدية للفلكلور الأردني وغطت رأسها بوشاح أبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة❤️ @omari.moath #معاذ_العمري #ديانا_كرزون

A post shared by diana karazon ديانا كرزون🍒 (@dianakarazonw) on

وألافقت النجمة الأردنية الصورة بتعليق جاء فيه "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين"..احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام...كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة.

يذكر أن ديانا اختارت إطلالة مميزة في حفل خطوبتها، إذ اختارت فستان أبيض مطرز باللون الذهبي على الطريقة "الكردية" حيث تعود أُصول والدتها، وأضافت للإطلالة إكسسوار رأس مميز. كما تم تداول فيديوهات من أجواء الحفل وهي في أحضان والدتها والدموع كانت ثالثهما.

 

احدث المقالات

X