تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديانا كرزون تخرج عن صمتها أمام منتقدي ارتباطها بالإعلامي معاذ العمري.. ماذا قالت؟!
ديانا كرزون تخرج عن صمتها أمام منتقدي ارتباطها بالإعلامي معاذ العمري.. ماذا قالت؟!

ديانا كرزون تتألق بـ"ثوب"من الفلوكلور الكردي من توقيع دار الأزياء "لابرجوازي"

2020-03-01

عقدت الفنانة الأردنية ديانا كرزون قرانها على الإعلامي معاذ العمري يوم الجمعة  وسط حفل في منطقة حي الكرسي في العاصمة عمان ضمً العائلة والأصدقاء، وتداول الجمهور عدد كبير من صور الحفل.

واختارت كرزون لإطلالتها ثوب من الفلوكلور الكردي باللون السكري مُطرز بالذهبي، مع حزام عريض باللون الذهبي  من توقيع دار الأزياء "لابرجوازي" من تصميم شربل عازار‎، وتركت كرزون شعرها مُنسدلًا، مع وضع إكسسوار ذهبي، واختارت مكياج ناسب المناسبة بشكل كبير.

وكانت الفنانة الأردني قد خرجت عن صمتها، للرد على الانتقادات التي تعرضت لها وخطيبها الإعلامي معاذ العمري، قبل عقد قرانهما الذي تحدد له اليوم الجمعة.
ونشرت ديانا مجموعة من الصور التي التقطت لها فيما يبدو بآخر جلسة تصوير خضعت لها قبل عقد قرانها، حيث ارتدت فستانًا من اللون الأبيض المنقوش يشبه فساتين الخطوبة.

وعلقت على الصورة التي نشرتها برسالة غير مباشرة ردًا على تلك الانتقادات، قائلة: "لا تمنح أحدًا القدرة على أن يبدل سعادتك إلى حزن، أو تغيير مزاجك بكلمة، أعطهم كل ما تحب إلا نفسك وسعادتك، فلا أحد يستحق ذلك إلا أنت".

وجاءت تعليقات المتابعين لها، تحمل في معظمها نصائح بعدم الاهتمام بآراء المنتقدين والتركيز على حياتها مع خطيبها.

يأتي رد ديانا على المنتقدين، بعد تهديد خطيبها معاذ العمري لكل من أساء له ولخطيبته باللجوء للقضاء، خاصة أنه وجد العديد من الحسابات التي تتحدث  حياته الشخصية وتتهمه بالتعرف على ديانا أثناء زواجه السابق وليس بعد انفصاله عن زوجته الأولى.

وكتب العمري عبر حسابه على "فيس بوك": "سأتقدم بشكوى عند المدعي العام على مجموعة كبيرة من المسيئين سواء على السوشيال ميديا أو خلف الكواليس لأنه ببساطة ممكن اتقبل أي شيء لكن حياتي الخاصة ما حدا بطلعله يحكي فيها نص حرف والقانون هو الفيصل بيننا.. وعشان أكون واضح أكثر ما رح يخليني أتراجع عن قراري غير الموت".

معاذ العمري خطوبة عقد قران

احدث المقالات