تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديانا حداد
ديانا حداد

ديانا حداد تحذف جميع صورها وتحذف حساباتها.. ترويج أم اعتزال؟!

2022-07-04

حنين شريم 

فاجأت الفنانة اللبنانية ديانا حداد متابعيها عبر موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" بحذفها جميع الصور والفيديوهات الموجودة في حسابها الرسمي، حتى أنها قامت بحذف صورة الملف الشخصي "profile picture". 

والاختفاء المفاجئ للفنانة ديانا أثار جدلًا كبيرًا حول سبب عدم ظهورها لفترة من الزمن ومع حذف جميع صورها والفيديوهات من حسابها الرسمي على انستغرام زاد قلق محبيها، إلا أن بعض ذهب إلى أنها تروج إلى عمل جديد ستقوم بطرحها قريبًا. 

حساب ديانا حداد على انستغرام

وأصبح شائعًا في الفترة الأخيرة أن يقوم الفنانين بحذف جميع الصور والفيديوهات عن حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ثم بعدها بفترة يعلنوا عن أغنية أو عمل جديد. 

ديانا حداد تتصدر الترند بسبب إسلامها

وتصدرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد قبل فترة من الزمن حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتشرت لها صورة قديمة من أمام الكعبة المشرفة وهي تؤدي مناسك العمر وترتدي الحجاب. 

واعتقد بعض متابعي السوشيال ميديا أن الفنانة اللبنانية قد دخلت في الدين الإسلامي حديثًا إلا أنها كانت قد اسلمت منذ فترة طويلة. 

أعمال ديانا حداد

وفي سياق آخر، كانت قد طرحت ديانا حداد قبل أكثر من 5 أشهر أغنية "نورت نوره" عبر موقع "يوتيوب" من أشعار معالي الأستاذ الدكتور مانع بن سعيد العتيبة، وألحان فايز السعيد، توزيع ومكس وماستر حسام كامل. 

ولم تحصل هذه الأغنية على نسبة مشاهدة مرتفعة مقارنة مع غيرها من الأغاني لفنانين مختلفين حيث أن بعض الأغاني قد تحصل على أكثر من مليون مشاهدة خلال شهر واحد. 

ديانا حداد اختفاء ديانا حداد

احدث المقالات