تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دونالد ترامب وميلانيا ترامب
دونالد ترامب وميلانيا ترامب

دونالد وميلانيا ترامب يرتديان بدلات متطابقة في آخر صورة رسمية احتفالية لهما

2020-12-21

ظهر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ببدلات متطابقة في صورتهما الرسمية لعيد الميلاد لعام 2020.

وتأتي هذه الصورة أثناء استعداد الزوجان لقضاء عيد الميلاد الأخير كرئيس وسيدة أولى، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وظهر دونالد و ميلانيا ترامب في الصورة التي نُشرت على حساب ميلانيا الرسمي على "تويتر" بسعادة كبيرة أمام الكاميرا، و أرفقت الصورة بتعليق :"عيد ميلاد سعيد من الرئيس دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب "، قبل الكشف عن أن الصورة التقطت من قبل مصورة البيت الأبيض أندريا هانكس.

وارتدى دونالد البالغ من العمر 74 عامًا البدلة الرسمية التقليدية فيما وضعت زوجته لمسة أنيقة على زيها الرسمي، حيث ارتدت بنطالًا أسودًا مع شريط من الحرير على الجانبين مع كعب اسود كلاسيكي.

لم يشارك الزوجان صورة رسمية العام الماضي، إلا أنهما أعادا التقليد للمرة الأخيرة قبل نهاية فترة تسليم ترامب الرئاسة رسميًا في يناير القادم لخليفته، جو بايدن.

Festive tradition: Donald and Melania Trump have shared their official 2020 Christmas portrait, which shows the couple posing on the grand staircase of the White House in matching tuxedoes

واختار دونالد وميلانيا أجواء أكثر احتفالية حتى الآن، حيث ظهرا يقفان على سجادة حمراء زاهية مع درج مزين وزينة عيد الميلاد خلفهما.

يُذكر أن ترامب ارتدى نفس البدلة الرسمية في جميع صور عيد الميلاد السابقة، بينما غيرت زوجته ملابسها في الصور السابقة، ففي أول صورة لها في عيد الميلاد في البيت الأبيض عام 2017، ارتدت ميلانيا فستانًا أسود أنيقًا من إحدى علاماتها التجارية المفضلة "Delpozo".

وفي عام 2018، ارتدت ميلانيا فستانًا أبيض بأكمام طويلة وقامت بأقرانه بكعب فضي مدبب.

Details: Melania, 50, posted the image on her Twitter account, where she revealed that photo was snapped on December 10 by White House photographer Andrea Hanks

ويأتي ظهور ميلانيا وترامب الجديد، بعد أكثر من أسبوعين من كشف ميلانيا النقاب عن زينة عيد الميلاد في البيت الأبيض لهذا العام.

وشاركت ميلانيا مقطع فيديو لها وهي تقوم بجولة في البيت الأبيض في 30 نوفمبر بعد وضع اللمسات الأخيرة على الديكور، وكتبت على تويتر:"خلال هذا الوقت الخاص من العام، يسعدني أن أشارك "أمريكا الجميلة" وأشيد بجلالة أمتنا العظيمة... معًا نحتفل بهذه الأرض التي نفخر جميعًا بأن نسميها وطننا".

وعبرت السيدة الأمريكية الأولى ، ميلانيا ترامب في الأيام الماضية عن رغبتها في العودة إلى منزلها وترك البيت الأبيض، في ظل محاولات زوجها الرئيس المنتهية ولايته، دونالد ترامب بمضاعفة مطالبه بإلغاء نتيجة الانتخابات الرئاسية حتى يتمكن من البقاء في البيت الأبيض.

دونالد ترامب ميلانيا ترامب أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات