تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دلال عبدالعزيز ودنيا وإيمي سمير غانم
دلال عبدالعزيز ودنيا وإيمي سمير غانم

دنيا وإيمي سمير غانم من جنازة والدتهما

2021-08-08

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الأولى للفنانتين  "دنيا وإيمي سمير غانم" من جنازة والدتهما المصرية دلال عبدالعزيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وتواجد في جنازة والدة " دنيا وإيمي سمير غانم" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم صديقتها الفنانة، ميرفت أمين وإلهام شاهين وشيرين، وغيرهم الكثيرين.
كما نشر صفحة اليوم السابع المصرية فيديو لحمل زوجا "دنيا وإيمي سمير غانم" الإعلامي رامي رضوان والممثل حسن الرداد وهما يحملان نعش الراحلة دلال عبد العزيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وكان قد أعلن الفنان المصري حسن الرداد زوج الفنانة ايمي سمير غانم عن وفاة حماته وكتب: " والله ما قادر اكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة  دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه،هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة".

وجاءت وفاة دلال عبدالعزيز بعد معاناة استمرت لما يقارب 3 أشهر بسبب مضاعفات فيروس كورونا الذي تسبب بتلف الرئة لديها، ورحلت دلال عبدالعزيز دون أن تعلم عن وفاة زوجها الفنان سمير غانم والذي توفي قبل ما يقارب الشهرين بسبب فيروس كورونا.

وشغلت قصة رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز عن الحياة بعد أشهر معدودة من رحيل زوجها جمهور مواقع التواصل الاجتماعي والذين وصفوا قصة حبهما وزواجهما بالمميزة والرومانسية، خاصة ان الفنانة المصرية الراحلة روت سابقًا وفي أكثر من لقاء لها عن تفاصيل زواجها من سمير غانم وكيف انها أصرت على الارتباط به وطاردته لفترة طويلة استمرت 4 سنوات بالرغم من فرق العمر بينهما والذي وصل إلى 23 عامًا

دلال عبدالعزيز دنيا سمير غانم إيمي سمير غانم جنازة دلال عبدالعزيز
 
 

احدث المقالات