تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دنيا بطمة
دنيا بطمة

دنيا بطمة تستعرض أنوثتها على أنغام "السلطان" لمحمد رمضان

2021-02-22

استعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة أنوثتها في إطلالة جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل، وذلك على أنغام أغنية "السلطان" للفنان المصري محمد رمضان، حيث بدت كأنها تريد وصول رسالة للشامتين في الحكم عليها بقضية "حمزة مون بيبي" بعد الحكم بحبسها عام، حيث أبرزت بعض كلمات الأغنية ومنها: "أنا عارف إن إسمي شاغل كل الحاقدين .. وحب الناس ده كنز حتي شوفوا المعجبين .. أنا شوفت ناس بتخلي الحق يبقي باطل .. ومكمل لسة في الطريق عمال أماطل".

وظهرت بطمة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "إنستقرام" وهى ترقص على أغنية السلطان، وارتدت "بيجامة" مكونة من قطعتين؛ كنزة بكم وبنطلون يبرزان تفاصيل جسمها، وألغت خاصية التعليقات على هذا المقطع حتى لا تتعرض للانتقاد كما حدث في إطلالة لها قبل ذلك.

وكانت المحكمة الابتدائية بمراكش قد قضت في 30 يوليو 2020، بالسجن 8 أشهرا حبسا نافذا في حق بطمة، قبل أن تصدر استئنافية مراكش، في 27 يناير الماضي؛ حكمها بإضافة 4 أشهر نافذة، لتصل المدة السجنية النافذة لـ12 شهرا. وذلك على خلفية متابعتها في قضية ابتزاز المشاهير التي تعرف إعلاميا بـ"حمزة مون بيبي".

وتعرضت بطمة في وقت سابق للانتقاد بعد نشرها مجموعة صور جديدة، ارتدت فيها كنزة رمادية بسيطة مع بنطلون جلد أسود جلد ضيق جداً، فظهرت مؤخرتها كبيرة جدا وأردافها ظاهرة مع انحناءات جسمها، ما جعل المتابعين ينتقدوا ظهورها بمثل هذه الملابس وتساءلوا إن كانت قد خضعت لعملية تجميل لتكبير المؤخرة، أو أنها ارتدت ملابس داخلية تكبّرها.

من جانبها أنهت بطمة مؤخرا خلافها مع مواطنتها مريم حسين، والذي نشب بسبب اتهام الأولى بأنها المسؤولة عن حساب ”حمزة مون بيبي“ المتهم بابتزاز المشاهير، حيث كانت مريم إحدى ضحاياه.

وأدينت بطمة أيضا ببث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد وعرقلة سير هذا النظام، وسط نفي متكرر من قبل بطمة صلتها بالحساب المثير للجدل، وأكدت أنها تتعرض لحملة من قبل أشخاص يريدون الإساءة إليها والنيل من "نجاحها الفني".
 

دنيا بطمة مشاهير أغاني محمد رمضان السلطان

احدث المقالات

X