تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مدرسة الروابي للبنات
مدرسة الروابي للبنات

دموع وضحك في كواليس وداع مدرسة الروابي للبنات!

2021-08-25

نشرت تيما الشوملي مخرجة المسلسل الأردني "مدرسة الروابي للبنات" عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" كواليس آخر يوم تصوير للمسلسل.

وبدت الألفة والمحبة واضحة بين طاقم العمل، حيث ظهرن نجمات "مدرسة الروابي للبنات" والمخرجة ودموع تنهمر أثناء توديع بعضهن.

وعلى أنغام أغنية "فتيات الروابي" جمعتهم تيما الشوملي في حضن "عائلي" أخير في كواليس التصوير، ثم بدأن جميعهن (جوانا عريضة، وأندريا تايه، ونور طاهر، وسلسبيلا، ويارا مصطفى، وركين سعد السيلاوي) بالهتف باسم المسلسل "مدرسة الروابي للبنات".

كما تم تداول عدد كبير من مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكواليس تصوير المسلسل الذي لاقى نجاحًا كبيرًا في الأردن وعدد من الدول العربية.

كما لاقت أغنية العمل نجاحًا كبيرًا كذلك، حيث أصبحت "ترند" عبر تطبيق "تيك توك" وقام المعجبين بتأليف رقصة خاصة بها.

كلمات أغنية مدسة الروابي للبنات

نحن فتيات الروابي نحو القمم محلقات... فتيات الروابي في الآفاق لامعات.. رائدات مبدعات في العلم واثقات.. واعدات ملهمات والاخلاق ساميات.. نحن فتيات الروابي نحو القمم محلقات.. فتيات الروابي في الآفاق لامعات.. نحن فتيات الروابي نحو القمم محلقات.. فتيات الروابي في الآفاق لامعات.

عن مسلسل " مدرسة الروابي للبنات "

تدور أحداث المسلسل حول مراهقات في مدرسة مرموقة. تعرضت إحداهن "مريم" لهجوم العنيف، فقررت التعاون مع الفتيات الأخريات اللواتي يتعرضن للتنمر في المدرسة للانتقام من المتنمرات.

وتناول المسلسل عدة قضايا تتواجد في مدارس الإناث أهمها كان التنمر من بين عدة قضايا هامة تناولها المسلسل بطريقة ثانوية مثل:التحرش الجنسي والتفكك الأسري واستغلال القُصّر وغيرها.

العمل من تأليف تيما الشوملي وشيرين كمال، إخراج تيما الشوملي، وبطولة جوانا عريضة بدور رانيا، وأندريا تايه بدور مريم، ونور طاهر بدور ليان، وسلسبيلا بدور رقية، ويارا مصطفى بدور دينا، وركين سعد بدور نوف.

مدرسة الروابي للبنات تيما الشوملي كواليس
 
 

احدث المقالات