تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دلال الدوب
دلال الدوب

دلال الدوب لنادل ايطالي: "ياحلوك بس"

2021-07-26

أثار فيديو نشرته المدوّنة الكويتية دلال الدوب حفيظة بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء قضائها إجازتها برفقة صديقتها الرحالة الكويتية لولو الخطاف.

ونشرت دلال الدوب فيديو أثناء تواجدها في أحد المقاهي الموجودة في ايطاليا، وبعد أن سكب لها النادل مشروب القهوة والحليب شكرته وقالت: "ياحلوك بس".

وكانت هذه الكلمات كفيلة بهجوم بعض متابعينها عليها، فقال أحدهم: "بعض الخليجيات يحبون الاجنبي ويتوددون له ". وعلق آخر : "مصخره البنات ما قامت تستحتي عبالها عادي!".

بينما دافع عنها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فعلق شخص ما: "ممكن قالتها بشكل عفوي...انا وحده كذا موظف أقوله ياحبيبي بدون قصد ...حتي سواق اهلي لتحمست اقولها الله لا يحرمني منك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub ? (@dalalid)

وأضاف آخر: "هذي محترمه وياحلوك بس ماحسيتها غزل طلعة بحسن نيه عادي جداً احسنوا الظن في الناس استغفر الله العظيم ،، بسنا اكل في بعض اعوذ بالله".

وأردف شخص ثالث: "ترا واضح تمزح او انها بعفويه لانه سمع كلامها لاتدخلون بنوايا الناس اشتغلو بأنفسكم ".

من هي دلال الدوب

تعتبر مدونة الموضة والجمال الكويتية "دلال الدوب"، المعروفة باسم دلاليد، من أشهر المؤثرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدد متابعين يبلغ أكثر من 2.9  مليون متابع عبر موقع "إنستغرام"، كما لقيت شعبية واسعة حول العالم إذ وصل عدد متابعيها على قناتها على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب" لأكثر من 898 ألف متابع.

دلال الدوب

وتتمتع "دلال الدوب" بذوق رفيع حينما يتعلق الأمر باختيار إطلالاتها اليومية، كما لديها خبرة استثنائية في كيفية استخدام المكياج بطريقة تبرز ملامحها الجذابة، كما أنها جريئة باتباع أحدث صيحات المكياج، مثل تطبيق ألوان النيون المُشعة بدل الكحل الأسود وغيرها الكثير.

دلال الدوب فاشنيستا الكويت

احدث المقالات