تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دكتورة خلود
دكتورة خلود

دكتورة خلود تثير الجدل بعدم قدرتها على التمييز بين بناتها.. ومتابعون: "العاملة عرفتها عنك"

2021-02-03

أكدت الفاشينيستا الكويتية دكتورة خلود أنها لا تستطيع التفريق بين بناتها التوأم "ليان" و"ليليان" وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لم تستطع التعرف فيه على ابنتها التى دخلت عليها وهى تصور وتدخلت إحدى العاملات لتوضح لها من الطفلة. 

وردت خلود فى مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، على الجدل الذى أثير من قبل متابعيها قائلة: "أنا ما أعرف بناتي ترى صدق مرات اتلغبط بينهم بالظبط سبحانك يا ربي أكيد اتلغبطت وخصوصا كنت قاعدة أصور بنت منهم جت ما انتبهت عطيتني قفاها، انتوا نفسكم سألتوني اشلون تفرقين أقولكم أني حطيت حلق أحمر لليليان وحلق أسود لليان ومرات أقول مستحيل وأضيع بينهم". 

وبينت أن التوأم متطابق لدرجة أنها منذ صغرهم وهي لا تستطيع التفريق بينهم لدرجة أنها كانت تبدل الحفاضات أكثر من مرة للواحدة منهم على أنها الأخرى، ووضعت عدة صور للتوأم في مراحل عمرية مختلفة وطلبت من المتابعين التفريق بينهم.

و استنكر العديد من رواد مواقع التواصل عدم معرفة الدكتورة خلود لأطفالها فقالت إحداهن :"عاد إلا الأم مستحيل ما تقدر تفرق بين عيالها لو التطابق ألف.. عندى توأم وما حدا كان يقدر يفرق بينهم وهم صغار أنا من صوتهم لى صاحو أعرف مين قاعد يصيح".

وقالت أخريات: "العاملة عرفت البنت من قفاها ليتك ساكتة بس وهي تقدر تكنسل السنابة بس تبي اتنشن"، و"مستحيل الأم ما تفارق بين عيالها قابليهم شوي وتعرفي الفرق بس دكتورها شاطر مرة ". 

بينما رأى بعض المتابعين أنه من الطبيعى أن يحدث بعض الحيرة فى التفريق بين التوأم المتطابق فقالت واحدة :"والله معاها حق يعنى الواحد بعض الأحيان يضيع بس فى ناس ما عندها شغلة غير التدخل في حياة الناس"، وقالت ثانية :"صحيح صعب عندى توأم ومرات الغبط بيناتهم، هالمرة انتى صادقة".

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتورة خلود كانت قد أثارت جدلًا واسعًا في وقت سابق بعد ظهورها في رحلة إلى جزر المالديف، متهمينها بالتباهي واستعراض الغناء الفاحش.

وظهر في الصورة وجود 4 خادمات معهم بعدد أطفالها الأربع؛ أي لكل طفل عاملة خاصة به، وهو ما لفت نظر المعلقين، والذين تباينت تعليقاتهم بين الناقدة لاستعراض الغناء وعدم مراعاة مشاعر البعض، والساخرة من كم الخادمات.

 

 

سيد الطماوي

دكتورة خلود انفلونسرز مشاهير أطفال دكتورة خلود

احدث المقالات