تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دريك يتغزل في ريهانا ويوجه لها هذا الطلب
دريك يتغزل في ريهانا ويوجه لها هذا الطلب

دريك يتغزل في ريهانا ويوجه لها هذا الطلب.. كيف ردت عليه؟

2020-03-26

بعد سنوات من انفصالهما، عادت العلاقات بين النجمة العالمية ريهانا وحبيبها السابق المغني الكندي دريك.

وظهرت أجواء علاقتهما من خلال سلسلة من التعليقات على بث مباشر على إنستغرام، وبمجرد أن لاحظ دريك مشاهدة "ريهانا" للفيديو، قام بممازحتها والتغزل فيها في التعليقات.

وفي بادئ الأمر، وجه دريك تعليقًا ساخرًا للنجمة الباربادوسية، قائلًا:"ري ري .. ألا يمكنك شراء مكبر صوت لمنسق الصوت الخاص بك"، لترد ريهانا :"ننتظر ما ستجلبه لمساعديك".

وانتقل دريك للحديث عن ألبوم ريهانا المنتظر، حيث أضاف :"ألبومك الموسيقي القادم سيكون جميلًا مثل كريم أساس "فينتي"- علامة مستحضرات التجميل الخاصة بريهانا، وتابع المغني بضحكة كبيرة قبل أن يطالبها بالنوم مبكرًا.

وسخرت ريهانا منه، قائلة: "النوم مبكرًا!، فقط اذهب وأشرب البابونج وادهن فروة رأسك"، ليرد على الفور بالضحك ثم قال لها :"لديك أسلوب سيء للغاية".

وردت ريهانا على حبيبها السابق :"أعطوا دريك بعض الماء"، ثم تحدث دريك عن موضوع لم تتمكن ريهانا من الهروب منه وهو تأخر ألبومها الذي طال انتظاره، وكتب "ريهانا ستصدر ألبوم R12 الآن"، في إشارة مباشرة إلى ألبوم ريهانا التاسع الذي لم يصدر حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر، يقضى دريك وقته على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء وجوده في الحجر الصحي في قصره في تورونتو، وكان آخر فيديو له مع والده دينيس غراهام، كما قام بجولة في خزانة ملابسه، بما في ذلك حذاءه الرياضي وملابسه التي يمتلكها، وكشف أنه أجرى اختبارًا للكشف عن فيروس كورونا بعد مرافقة لاعب كرة السلة كيفن ديورانت، وكانت النتائج سلبية.

وفي الوقت نفسه، تبرعت ريهانا لمؤسسة كلارا ليونيل بمبلغ 5 ملايين دولار التي تساعد في جهود مكافحة فيروس كورونا.

كانت قد انفصلت ريهانا عن دريك بعد علاقة دامت لعدة أشهر في 2016، وأعلن دريك حبه علنيًا لريهانا خلال حفل إم تي في لجوائز الموسيقى لكنهما لم يستطيعا استكمال علاقتهما.

وانفصلت النجمة ريهانا عن الملياردير السعودي حسن جميل في يناير الماضي بعد حوالي ثلاث سنوات من المواعدة.

في السنوات السابقة، ارتبطت ريهانا عاطفياً بمغني الراب ترافيس سكوت وكريس براون والممثل جوش هارتنيت ولاعب البيسبول مات كيمب.

دريك ريهانا علاقات أخبار مشاهير

احدث المقالات