تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دريك يؤجج شائعات وجود علاقة غرامية مع كيم كارداشيان بعد إصدار كليبه الأخير
دريك يؤجج شائعات وجود علاقة غرامية مع كيم كارداشيان بعد إصدار كليبه الأخير

دريك يؤجج شائعات وجود علاقة غرامية مع كيم كارداشيان بعد إصدار كليبه الأخير

2021-03-10

بعد فترة وجيزة من انفصال النجمة الأمريكية، كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب، كاني ويست، أضفى المغني الكندي دريك مزيدًا من الوقود على علاقتهما المتدهورة.

تسبب دريك البالغ من العمر 34 عامًا في الحديث عن علاقة غرامية تجمعه بكيم كارداشيان بعد إطلاق أغنيته الجديدة Wants and Needs يوم الجمعة.

وأدرج دريك الاسم الحركي لكاني ويست في مقطع من الأغنية، حيث قال:" يا، ربما يجب أن أكون مرتبطًا بـ" Yeezy، وأحتاج يسوع، ولكن  بمجرد الاعتراف بخطيئني، لم يصدقني"

وتعد هذه الأغنية أحدث فصل في المشاحنات بين دريك وكاني ويست البالغ من العمر 43 عامًا، ووصل الخلاف بين دريك و كاني لذروته في عام 2018 عندما كشف الأول أنه الكاتب الخفي لأغاني ويست وأنه قام بتأجيل ألبومه من أجل أن يترك الساحة للأخير ولكنه فشل.

وبالرغم من أن دريك لم يذكر اسم كيم في أغنيته، إلا أن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي قاموا على الفور بالتعليق على أن النجم الكندي يشير إلى علاقة مع كيم كارداشيان.

وكتب أحد المتابعين: "أعتقد أن دريك كان يلمح إلى علاقته بكيم"، فيما قال آخر:"هل يحاول دريك أن يقول إنه على علاقة حميمة مع كيم"، وعلق أخر: "لماذا لم يخبرنا فقط بما فعله هو وكيم".

كان قد ألمح دريك من قبل إلى أنه لديه علاقة غرامية مع كيم كارداشيان في الماضي من خلال أغنيته In My Feelings التي صدرت في 2018.

وقال خلال الأغنية:"كيكي، هل تحبيني؟"، وتسائل المعجبون في ذلك الوقت عما إذا كان الأمر يتعلق بكيم كارداشيان؛ لأن شقيقتها ينادونها باسم "كيكي".

كان قد انفصل كيم وكاني بعد ما يقرب من سبع سنوات من الزواج بعد أن ظهرت المشاكل بينهما في العام الماضي بعد الإعلان عن ترشح ويست للانتخابات الرئاسية وتصريحاته بأنه حاول هو وكيم إجهاض ابنته "نورث".

 

إيناس السيد

دريك كيم كارداشيان علاقات مشاهير

احدث المقالات