تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
درو باريمور
درو باريمور

درو بايمور تتجول في نيويورك حافية القدمين

2021-03-29

صدمت النجمة الامريكية "درو باريمور" (46 عاما) معجبيها بالتجول في شوارع نيويورك.

Barefoot: Drew's feet were covered in dirt

لطالما عُرفت نجملة فيلم "تشارليز انجلز" باستايل حياتها الغريب، والآن ظهرت النجمة في صورة غريبة وهي تسير في شوارع مدينة نيوييورك وهي ترتدي ملابس رياضية رمادية فضفاضة، وحافية القدمين، وكأن الامر طبيعي بالكامل.

Heading out: Drew Barrymore decided to go barefoot and braless as she walked through the streets of New York on Monday

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ما يزيد من غرابة سلوك درو هو أن درجة الحرارة في نيويورك كانت 8 درجة مئوية، إلا أنها لم تبدي أي علامة على عدم الراحة وهي تسير على الرصيف الخرساني البارد.

هذا وذكرت درو في العام الماضي، في مقابلة مع مجلة "صنداي تايمز ستايل" أن حجم قدميها قد زاد 3 مقاسات منذ انجاب بناتها الثلاثة، وأن أيام حبها للاحذية قد ولت.

وفي الصور تظهر درو وهي بدون مكياج وشعرها البني منسدل أسفل وهي تحمل مشروبا في يدها وحقيبة وترتدي كمامة وردية.

Safety first: Drew accessorised her casual outfit with a black rucksack and wore a pink face mask as a safety measure amid the coronavirus pandemic

هذا وكشفت درو في برنامجها الحواري "ذا درو باريمور شو" من قبل إنها تجنبت اجراء أي عمليات تجميلية لأنها قد تدمنها، ويصبح شكلها غريب.

ويذكر أن هذه اللقطات الأخيرة لدرو قد تؤكد على رغبتها في الابتعاد عن السينما، كما أخبرت المذيع آندي كوهين في برنامج "سيريس إكس إم" الإذاعي، بأنها لم تعد مهتمة بالعودة للشاشة الكبيرة.

درو باريمور أخبار المشاهير أعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات