تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
درة تعيش قصة حب مع رجل أعمال مصري وهذه التفاصيل
درة تعيش قصة حب مع رجل أعمال مصري وهذه التفاصيل

درة تعيش قصة حب مع رجل أعمال مصري وهذه التفاصيل

2020-04-20

تعيش الفنانة التونسية درة هذه الفترة قصة حب مع مصمم الديكور ورجل الأعمال المصري هاني سعد عبد الوهاب، حيث راجت أنباء خلال الساعات الماضية حول وجود علاقة حب مدللين الأمر بصور نُشرت على حسابات الثنائي وتضمنت تعليقات بها حالة غزل.

وتواصلت "حلوة" مع مصدر مقرب من الفنانة درة والذي أكد أن درة بالفعل تعيش قصة حب حاليًا مع رجل الأعمال هاني سعد توهجت في الفترة الأخيرة وكان من المقرر أن يعلنان عن هذه العلاقة بشكل رسمي ولكن الأزمة التي يمر بها العالم حالت دون ذلك.

وأكد المصدر أن درة، أبدت رغبة في إتمام الزواج خلال أشهر كونها تعرفت على هاني سعد منذ فترة واستطاعت أن تتعرف عليه عن قرب قبل الدخول في علاقة رسمية، مبينًا أنه عندما تمر أزمة كورونا سيتم الإعلان عن العلاقة بشكل رسمي بحفل خطوبة.

ونوّه المصدر أن درة تحاول إبعاد حياتها الشخصية عن الجمهور كونها تفضل التكتم على العلاقة لحين إتمامها رسميًا، مؤكدًا أن هاني سعد كان من المقرر أن يسافر تونس خلال الفترة الماضية لإتمام الأمر ولكن تم تأجيل الأمر برمته حاليًا.

وتم تداول صورًا نشرتها درة قبل أيام صورًا عبر حسابها على "إنستغرام"، وكانت تجلس داخل سيارة "مرسيدس" أخفت من لوحتها المعدنية الحروف وأظهرت الرقم (1) فقط، في حين كان هاني سعد قد نشر صورة لذات السيارة وأظهر الرقم (1) أيضًا ما رجّح من احتمالية ربط كونهما معًا وأن هناك علاقة حب قوية بينهما.
الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل ما زاد من الشكوك حول وجود علاقة حب قوية هو تعليق هاني سعد للفنانة درة على الصورة وكتب لها "أحبك" لترد عليه قائلًة: "أحبك أيضا"، وهو ما يؤكد مصداقية التوقعات والأنباء التي راجت بقوة.
 

وبتلك الصور يتجدد الحديث حول أنباء قرب زواج درة ومصمم الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، حيث كان قد انتشر أنباء حول علاقتهما قبل شهر تقريبًا وأن علاقتهما بدأت عندما ظهرت درة للمرة الأولى مع هاني سعد في الاحتفال بعيد ميلادها الذي حضره رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس والنجمة يسرا.

وعاد ظهور الثنائي معًا منتصف شهر مارس الماضي وكانت درة داخل سيارة هاني سعد، ولكن مع تردد تلك الأنباء تجاهلت الفنانة التونسية القصة برمتها لوم تعلق على ما يدور بشأنها حتى الآن.

درة علاقات أخبار مشاهير قصة حب

احدث المقالات