تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دانا مارديني
دانا مارديني

دانا مارديني تنشر صورتها مع والدتها.. ليست سمر سامي

2022-08-25

نورا العزوني

شاركت الفنانة السورية دانا مارديني عبر حسابها الخاص في فيسبوك جمهورها صورة تجمعها بوالدتها في أول ظهور للأخيرة، وأرفقت الصورة بتعليق: "يا ضي عيني يا بديلٍ عن الضي.. ما اريد ضي العين إن غبت عنها ... ملاكي بالسما والأرض..عالم كامل إنتِ إمي".

دانا مارديني تنشر صورتها مع والدتها

تفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، وتغزل الجمهور بوالدة الفنانة السورية، مؤكدين وجود بعض الشبه بينهما، في المقابل أبدى عدد كبير من الجمهور  استغرابهم لاكتشافهم أن مارديني ليست ابنة الفنانة السورية سمر سامي نظرًا للشبه الكبير بينهما.

وبالرغم من نفي دانا لأكثر من مرة الأنباء التي كانت تشير إلى انها ابنة الفنانة السورية سمر سامي للشبه الكبير بينهما، الا ان هذه الأخبار تعاود الظهور بشكل مستمر بين فترة واخرى.

دانا مارديني

دانا مارديني تجتمع بعمل جديد إلى جانب تيم حسن

انتشرت العديد من الأخبار مؤخرًا حول مشاركة الفنانة السورية إلى جانب مواطنها الفنان تيم حسن في عمل جديد وهو مسلسل سيحمل اسم عاصي الزند.

وأثار هذا الخبر حماس الجمهور نظرًا للقدرات التمثيلية الكبيرة التي تملكها الفنانة السورية، مؤكدين انها ستشكل ثنائية مميزة معه، مؤكدين ان العمل سيحقق نجاحًا باهرًا.

دانا مارديني في ع الحلوة والمرة

شاركت الفنانة السورية في وقت سابق في بطولة مسلسل ع الحلوة والمرة والماخوذ عن المسلسل التركي في السراء والضراء إلى جانب كل من نيكولا معوض، باميلا الكيك، جو طراد، نور علي، كارمن لبس، احمد الأحمد ونخبة من النجوم.
 

دانا مارديني

احدث المقالات