تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
داليا مبارك
داليا مبارك

داليا مبارك تعلن انفصالها عن زوجها بعد 7 سنوات من الارتباط .. والأخير يرد بفيديو

2022-11-06

وجه الأمريكي ألهيم ستاركس زوج الفنانة السعودية داليا مبارك السابق رسالة شكر لكل شخص توجه له بالسؤال والاطمئنان بعد إعلان الفنانة السعودية انفصالها عنه، وقال في فيديو نشره عبر خاصية ستوري في إنستغرام "أحب داليا واتمنى لها التوفيق".

داليا مبارك تعلن انفصالها عن زوجها الأمريكي 

أعلنت الفنانة السعودية الشابة داليا مبارك في كواليس مهرجان ضيافة وخلال لقاء لها مع برنامج انسايدر بالعربي انفصالها عن زوجها الأمريكي ألهيم ستاركس بعد 7 سنوات من الزواج.

وقالت الفنانة السعودية في اللقاء إن لكل منهما اختياره المختلف في الحياة، وأضافت أن بينهما 7 سنوات تعلم من بعضهما الكثير، وهناك عشرة بينهما وطفلتني، وأردفت في تصريحها لبرنامج انسايدر: "وصلت لقناعة أن في التخلي حب".

وأضافت الفنانة السعودية أن الحب والاحترام ما زالا موجودان بينهما، وأن علاقتهما جيدة جدًا، وكل ما يريدانه هو الأفضل لابنتيهما، من خلال تربيتهما في بيئة سعيدة ومتزنة.

وقالت إنها تتمنى له التوفيق في حياته، وانها تشعر بالفخر الشديد بنجاحه، ويبادلها هو الشعور ذاته، واستطردت أنها فخورة كونهما تعاملا مع الانفصال بشكل حضاري لمصلحة ابنتيهما.

يُشار إلى أن الثنائي أعلنا زواجهما قبل ما يقارب الـ 7 سنوات، وأثمرت هذه الزيجة عن طفلتين وهما لي لي وجاز، وكانت الفنانة السعودية وزوجها قد احتفلا في بداية هذا العام بعيد زواجهما في حفل مميز أطلقها عليه اسم "العرس الجديد".

داليا مبارك

احدث المقالات