تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دكتور فود

خيانة الدكتور فود لزوجته شروق.. الأخيرة تفضح المستور والاول يعلق: مزحة

2024-02-08

تصدر دكتور فود وزوجته الإنفلونسرز السورية الفلسطينية حديث السوشال ميديا والمواقع الأخبارية بعد اتهام الثانية للاول بالخيانة وفضحه عبر فيديوهات عديدة. 

خيانة دكتور فود لزوجته شروق تتصدر حديث الجمهور

بدأت القصة بعدما خرجت الإنفلونسرز  شروق أو sunshine كما يطلق غليها زوجها  وهي انفلونسرز سورية فلسطينية في بث مباشر كشفت فيه عن خيانة زوجها اللبناني جورج ديب المشهور بـ "الدكتور فود".

وقالت شروق إنها تمكنت من الإمساك بـ زوجها متلبسًا بالخيانة مع تيك توكر لبنانية شهيرة وبالرغم من أن  دكتور فود حاول كثيرصا إيقافها عن الكلام  وطالبها بإغلاق البث إلا إنها رفضت وأكملت حديثها كاشفة عن قصص صادمة، حيث بدت بحالة هيسترية. 

واللافت أن الفيديوهات انتشرت بشكل واسع في السوشال ميديا وبدأ الجمهور بتناقل القصة والتعبير عنن صدمتهم مع استمرارية شروق بالكشف عن الفيديوهات والإصرار على الحديث عنها.

وكشفت شروق إن لدكتور فود ترك ابنه الذي لا يتجاوز عمره الـ 3 أشهر في الفندق وذهب من أجل  لقاء حبيبته، التي قررت فضحها والكشف عن هويتها حيث قالت إنها  التيك توكر كاتريكسا أيوب، وهي نجمة سوشال ميديا لبنانية مقيمة في الإمارات.

دكتور فود يدعي أن الامر مجرد مزحة


قرر دكتور فود التعليق على القصة عبر حسابه في تطبيق إكس وقال "بخصوص الفيديو انا ومرتي يلي عم بينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فهو فوتوشوب و مزحة بيني وبينها.وخبر انفصالنا عاري عن الصحة"

كما نشر الفيديو الذي حرى تداوله على أنه جزء من الخيانة والذي يظهر فيه يقبل كاتريكسا وقال: "هيدا الفيديو وغيره عم بينتشور على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة. هلق صرتو معقدين  اذا صديق باس صديقته؟ يا عيب الشوم عليكم ! انا بدوري من بكرا رح اتقدم بدعاوي قضائية بحق كل شخص بينشر اي فيديو او صورة الي وبشهر فيني وب زوجتي الحبيبة".

من جانبها قررت كاتريكسا الرد ووجهت رسالة لشروق وقالت فيها: " "يا عيب الشوم عليكي، الله ما يسامحك يا شروق و يبعتلك حدا ينزلك دمعتك متل ما قهرتيني ونزلتيلي دمعتي".


 

دكتور فود شروق

احدث المقالات