تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أيمن رضا وعبد المنعم عمايري
أيمن رضا وعبد المنعم عمايري

خلاف يشتعل بين ايمن رضا وعبدالمنعم عمايري يثير الجدل على مواقع التواصل

2020-04-25

اشتعل خلاف بين الفنانين السوريين أيمن رضا وعبدالمنعم عمايري على خلفية تصريحات أدلى بها الأول في لقاء إعلامي، تحدث فيها عن موهبة "عمايري"  لكنه عاد وقال إنه بسبب هذه الموهبة إلا أنه "صايع ضايع"، لا ينتبه على نفسه صحيًا.


ولم يصمت عبدالمنعم عمايري تجاه ما أطلقه أيمن رضا، من تصريحات ورغم أنه لم يذكر اسمه ولكن دلالات في منشوره أكدت أنه يقصده، فكتب قائلًا: "يبدو يا أستاذ سيجارة الكيف لي ما بتنزل من إيدك خلت تعبيرك يخونك هالمرة".


وأردف "العمايري" قائلًا: "شكرًا لانو طلبت مني حافظ ع صحتي وانا بدوري كأستاذ جامعي مخرج أهم ممثلين سوريا والوطن العربي بطلب منك تحافظ ع مركزك لانو كلامك بالحلقة كان غير موزون متل رقصك".


وأردف قائلًا: "يا من تعيب والعيب فيك متشعب كم فيك من عيب وأنت تعيب مارس هوايتك بجمع الأقزام حولك لتبدو قامتك اطول، نحن قامتنا ممشوقة بأعمالنا وبتاريخنا الذي رقط بنقطة سوداء يومًا عندما صاع وضاع في زمنٍ لم ولن يتكرر شكرًا".


واختتم عبدالمنعم عمايري بالقول: "وأخيرًا عاشر بمعروف وسامح من اعتدى وفارق ولكن بالتي هي أحسن.. عبدالمنعم عمايري".
 


وكان أيمن رضا قد أغضب عبدالمنعم عمايري بشكل كبير حين قال عنه في البرنامج إنه يجب أن ينتبه على صحته ولا يبقى "صايع ضايع"، ومن هذا المنطلق أصبح خلاف العمايري ورضا حديث النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي.


وتنوعت ردود أفعال المتابعين على هذا الخلاف فالبعض اعتبر أن عبدالمنعم عمايري بالغ في رده على أيمن رضا، غير ان الكثيرين وجهوا انتقادات لأيمن رضا معتبرين إياه شخصًا مثيرًا للجدل ويشعل الخلافات بينه وبين زملائه.


وكتب أحد المتابعين قائلًا: "ولعت بين #ايمن_رضا و #عبدالمنعم_عمايري هلأ انا بشوف انو ردة فعل عبد المنعم مبالغ فيها، يعني مابدا هالقد وكأنو ماصدق كلمة حتى يفش خلقه...ياجماعة حبو بعض الدنيا رمضان وكورونا يعني مش محرزة قبضة يد تابعو كلام عبد المنعم بالبوست الثاني #رمضان_مبارك".
 


وكتب آخر قائلًا: "عبد المنعم عمايري ردًا على أيمن رضا: أنا أستاذ جامعي وخرجت أهم ممثلين سوريا والوطن العربي، اما انت بطلب منك تحافظ عمركزك لأنو كلامك غير موزون متل رقصك!".


ووجهت إحدى المغردات انتقادًا لأيمن رضا فقالت: "كتير سوقي أيمن رضا.. شعرة بين العفوية والشوارعية وهو بحجة (العفوية) نازل قصف بالممثلين وصار عامل الف مشكلة فضحونا.. عاساس ممثلينا أكبر من هالسخافات".


يذكر أن الفنان عبد المنعم عمايري شارك في الموسم الرمضاني الفائت بلوحات مسلسل "بقعة ضوء"، ويعرض له حالياً مسلسل "نبض" الذي تم تصويره العام الفائت وهو من تأليف عمار تميم وإخراج فهد مرعي وبطولة وفاء موصللي بيار داغر لينا حوارنة روعة ياسين ورواد عليو ضحى الدبس وعامر العلي وغيرهم.

أيمن رضا عبد المنعم عمايري أخبار المشاهير علاقات المشاهير هوليوود

احدث المقالات