تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
خطيب زين كرزون
خطيب زين كرزون

خطيب زين كرزون السابق يشارك فيديوهات رومانسية مع حبيبته الجديدة

2021-11-06

بالرغم من انفصاله عن نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون إلا أن الشاب الأردني عبدالله كنعان ما زال يحظى بشهرة واهتمام من قبل الجمهور لا سيما فيما يتعلق حياته الخاصة.

وشارك مؤخرًا كنعان عبر حسابه الخاص في انستغرام فيديوهات تجمعه بحبيبته الجديدة دعاء التي كان قد كشف سابقًا عن علاقته بها، وتألق الثنائي في 3 فيديوهات عفوية وطريفة ولفتت رومانسيتهما أنظار الجمهور.

ويبدو أن الجمهور وبالرغم من مرور وقت على انفصال كنعان عن زين كرزون إلا أنه يستذكر علاقتهما في كل مناسبة خاصة عندما يشارك الشاب الأردني صور مع حبيبته الجديدة.

وحظيت الفيديوهات الجديدة لعبدالله كنعان بالعديد من التعليقات وردود الفعل جاء منها: " صراحه حركاتكم عفويه وبتجنن وبفهموها انها جكر مش عارفين لخبطونا".
وعلقت إحدى المتابعات: " الله يحماكم كترو خلفه لانه اكيد الانتاج خيال اسم الله يحماكم"

علاقة زين كرزون وعبدالله كنعان

كانت زين كرزون قد  انفصلت عن خطيبها عبدالله كنعان بعد دخول الأخير إلى السجن بسبب عدد من القضايا ما بين تعاطي المخدرات والاعتداء على عدد من الأشخاص.

وجاء انفصال زين عن خطيبها بعد ما يقارب الشهر فقط من ارتباطهما، واعتبر عدد من الجمهور ان نجمة السوشال ميديا الاردنية تخلفت عن خطيبها في ازمته ولم تسانده، وبعد خروج عبدالله من السجن كشف أنه بريء من التهم ولم يتحدث عن انفصاله أو علافته بزين كرزون بأي شكل من الأشكال.

زين كرزون بلوك جديد في الشعر الاسود

ولفتت زين كرزون مؤخرًا الجمهور بظهورها في شعر أسود حيث نشرت صور من فعالية اقيمت بالاردن مأخوذه عن المسلسل الكوري الشهير Squid Game، وعبر الجمهور عن اعجابهم باللوك الجديد معتبرين أنه ناسبها أكثر، ورأى آخرون أن الشعر الأشقر الذي اعتادت الظهور به يليق بها بشكل افضل

زين كرزون

وزين كرزون هي الشقيقة الصغرى لفنانة ديانا كرزون وأعلنت مؤخرًا زين عن خط مكياج جديد لها، وتعتبر زين من الشخصيات التي تثير الجدل حولها بشدة بسبب اطلالاتها وتصريحاتها التي يعتبرها البعض جريئة، ويتابع كرزون عبر السوشال ميديا الملايين من الأشخاص
 

زين كرزون خطيب زين كروزن

احدث المقالات