تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينيفر لوبيز وأليكس رودريغز
جينيفر لوبيز وأليكس رودريغز

خطيب جينيفر لوبيز يواجه اتهامًا بالخيانة

2021-02-09

تتصدر جينيفر لوبيز وخطيبها الأخبار دائمًا، سواء بإطلالتهما أو تفاصيل حياتهما وانسجامهما اللافت، إلا أنه مؤخرًا تصدر الثنائي الأخبار بعد اتهامات لخطيب جينيفر بخيانتها.

واجه أليكس رودريغيز مؤخرًا عدة مزاعم بخيانته لجينيفر مع ممثلة تلفزيون واقع أمريكية، قبل أن تكسر الممثلة صمتها وتوضح الحقيقة.

فحسبما ذكرته مجلة بوليوود لايف، أُثيرت مزاعم الخيانة بعد عرض إحدى حلقات برنامج تلفزيون الواقع Southern Charm، والتي ذُكر فيها أن الممثلة ماديسون ليكروي سبق وكانت على علاقة مع لاعب سابق شهير في دوري كرة القاعدة الرئيسي للبيسبول.

مما ساهم في الإشارة بأصابع الاتهام إلى رودريغيز، والذي سبق أن شارك في ذلك الدوري.

إلا أن ماديسون كسرت صمتها مؤخرًا وأوضحت حقيقة الأمر وقالت إنه لم يجمعها بأليكس أي علاقة جسدية وحتى أنهما لم يلتقيا من قبل، وقالت إنها سبق أن تحدثت معه هاتفيًا فقط وقالت: "هذه هي الحقيقة، كلانا بريئان".

وأوضحت أن أليكس ليس سوى أحد معارفها وسبق أن تحدثا أحيانًا في بعض المناسبات على إنستغرام، ولكنها نفت مقابلته لإقامة علاقة.

في حين أن ماديسون لم تكشف تفاصيل محادثاتهما إلا أنها أكدت أن كلاهما بريئان ولم يخن أليكس خطيبته معها أبدًا.

Madison LeCroy denies having a fling with Jennifer Lopez's fiance Alex Rodriguez says he is 'just an acquaintance'

بالإضافة إلى ذلك، أوضحت ماديسون أن شائعات الخيانة ظهرت بعدما قالت لأحد الأشخاص أنها تحدثت مع أليكس، كما قالت بشأن المحادثات: "كل ذلك يعود إلى العام الماضي، ولكن يتم كشفه حاليًا".

أعربت ماديسون عن استيائها من المزاعم وقالت: "لا أعلم ما يجب فعله، فقد حاولت البقاء هادئة بقدر الإمكان، فأنا لا أريد أي شيء سيء لعائلته أو لعائلتي، كلانا بريئان من هذه المزاعم".

هذا وتأتي المزاعم المؤسفة والمؤرقة في الوقت الذي ينشغل فيه أليكس وجينيفر بحياتهما الخاصة والتقدم بعلاقتهما، إذ يعمل الثنائي حاليًا على بناء منزل في ميامي.

يجدر بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تطارد فيها شائعات الخيانة خطيب جينيفر لوبيز، إذ سبق وواجه الثنائي أزمة مشابهة فور خطوبتهما، إذ زعم لاعب بيسبول سابق يدعى خوسيه كانسيكو أن أليكس أقام علاقة مع زوجته السابقة جيسيكا كانسيكو وخان جينيفر بعد ساعات من الخطوبة، بينما خرجت جيسيكا لنفي المزاعم وإيضاح أن الثنائي يعدا من أصدقائها ولكنها لم تر أليكس منذ عدة سنوات.

 

ساندرا ماهر

جينيفر لوبيز أأليكس رودريغز أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات