تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 خالد عبدالرحمن وريتا حرب
خالد عبدالرحمن وريتا حرب

خالد عبدالرحمن ومشهد رومانسي يجمعه بـ "ريتا حرب" في أولى تجاربه التمثيلية!

2020-05-05

تداول رواد موقع التواصل مشهد رومانسي جمع  الفنان السعودي خالد عبد الرحمن في أولى تجاربه التمثليلة  مع الفنانة اللبنانية ريتا حرب.

وظهرت حرب في المشهد  وهي تستقبل الفنان خالد عبدالرحمن في منزل أسرتها ضمن أحداث المسلسل لتتبادل أطراف الحديث مع عبدالرحمن والنظرات الرومانسية في مشهد اضيف له موسيقى رومانسية تتناسب معه.

وأثار هذا المقطع جدلًا واسعًا عرض الفنان السعودي للهجوك، إذ رأى الجمهور انه لا يجيد التمثيل وأنه فقد هيبته، وأنه أفضل بالغناء ويجب عليه عدم خوض تجربة التمثيل مرة أخرى.

 


وضرب الرمل هو مسلسل مأخوذ قصته من عمل روائي من ثلاثية ضرب الرمل للروائي محمد المزيني، وهي ملحمة تاريخية تتناول تحولات المجتمع السعودي خلال ثلاثة أجيال منذ عام 1956م مرورا بعقد الثمانينات حتى العصر الحالي، والعمل من بطولة الفنان خالد عبد الرحمن ومحمد الطويان وأميرة محمد وغيرهم.

يُشار إلى ان الفنان السعودي كان قد اعتزل الغناء  5/10/1994 ولكن عدل عن قراره بعد الحاح الجمهور والاعلام،  ليطرح بعدها  ألبوم (صفحة جديدة) في نسق جديد اعتمد في تقديمه على العود والإيقاع فقط. ف

وقدم خالد بعدها  ألبوم (عقد وسوار) تعاون فيه مع الشعراء بدر بن عبد المحسن وطلال الرشيد واحمد الناصر وسعد الخريجي.

كما عاد وطرح ألبوم (فرحة لقانا) وكانت الأغنية الرئيسية في الألبوم لازالت هي الأغنية العربية الوحيدة التي تصدرت TOP 10 أكثر من 8 أسابيع في إذاعة الـ MBC. 

 

ريتا حرب خالد عبدالرحمن ضرب الرمل مشاهير أخبار مشاهير رومانسية

احدث المقالات