تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 خالد عبدالرحمن
خالد عبدالرحمن

خالد عبدالرحمن بموقف محرج.. والجمهور "مابيها شي"

2021-11-01

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان السعودي خالد عبدالرحمن من بثه المباشر عبر صفحته الرسمي على "انستغرام"، وحمل الفيديو عنوان "الفنان خالد عبدالرحمن خلال البث حسباله "اليوزرات" كلمات أجنبية". 

وكان قد ظهر الفنان السعودي بالفيديو وهو يقول: "شايفيني مدرس انجليزي عشان تعلقون بالانجليزي"، رغم عدم ظهور أي تعليق باللغة الإنجليزية. 

وانقسم متابعين السوشيال ميديا بين مدافع عن خالد عبدالرحمن وساخر منه، فكتب أحدهم: "مابيهة شي ابدال ما تنشرو وتضحكون علي العالم احد ينصحه يفهمه علكيفكم ويا العالم والله خطيه". 

وأضاف آخر: "الجيل القديم خطية ترا مايفهمون ولا يعرفون كلش بالسوشيل ميديا لانو مجان هالشي بزمنهم اقوى شي جان موجود التلفزيون والتليفون الأرضي." 

بينما علق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "مخاوي الليل افضل فنان سعودي ورجل سعودي شهم واصيل لم يغيره الزمن"، وأردف أحدهم: "يلبيه يامخاوي الليل ❤️". 

في سياق آخر، يلقب خالد عبدالرحمن بـ "مخاوي الليل" وذلك بسبب استخدامه لاسم مستعار وهو "مخاوي الليل" عند نشره قصائد له ولكن لا يريد أن يستخدم اسمه بها. 

أما عن آخر أعماله، فقد أعلن عن مشاركته في أمسية شعرية ستقام في مركز اكسبو الشارقة بدولة الإمارات المتحدة في 5 نوفمبر 2021. 

 خالد عبدالرحمن

كما من المتوقع أن يحي خالد عبدالرحمن حفل في موسم الرياض من خلال فعالية "ليلة خالد عبد الرحمن". وكان قد نشر عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "اشكر معالي المستشار تركي ال الشيخ جعله يسلم للترتيب لاقامة حفلات لي على ذوقه.. قالها من ميانه ولعلمه التام ان ماضي خالد هو اللي اوصله للحاضر.. وهو له فضل علي كبير بعد الله.. على الصعيد الشخصي والفني.. وبعتبر نفسي ضيف في حكم المضيّف.. ورده شافي لمن يشكك في  دعمه للفنانين السعوديين". 

وبدوره رد عليه المستشار السعودي تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "اذا ما كانت لك ليله من يكون له ليله يا ابونايف؟ بنرتب شي يليق فيك في شتاء ان شاءالله". 

خالد عبدالرحمن

احدث المقالات