تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
خالد الصاوي
خالد الصاوي

خالد الصاوي يكشف عن سبب ظهوره على كرسي متحرك

2021-10-11

كان قد أثار الفنان المصري خالد الصاوي حال من الجدل والقلق عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر صورة له وهو على كرسي متحرك، وأرفقها بتعليق "ساعتين على الكرسي ده... يعلموك احترام القوة، واحترام الضعف، واحترام الكرامة اللي في الضعف".

وعلق خالد الصاوي على الصورة " "أنا كويس بس التهاب في الساق ويزول بعد كام يوم بإذن الله"، دون أن يذكر أي تفاصيل آخرى عن حالته الصحية مما أثار قلق محبيه.

خالد الصاوي

وبعدها بوقت قصير حذف الفنان المصري الصورة ونشر عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" منشور يوضح فيه حالته الصحية، حيث أكد أن لا شيء خطير، وبعد 3 أيام سيعود لممارسة حياته بشكل طبيعي كما وجه شكر لجمهور.

وابدا خالد الصاوي ندمه على نشر الصور التي كانت سبب في إثارة الجدل وألقى اللوم على الحبوب المسكنة التي تناولها.

جاء في المنشور: " بقالي ساعتين مثلا ما بين رغبتي اصلح ما فكسته بلا قصد/مسقط عشان واخد مسكنات لحد التشبع/ وفي قمة التاثر لكم الاهتمام والصدق بحب ناس تريطنا اميز واروش واعمق صلة: ناس بتبعتلي وببعتلها احلى حتة بريئة رقيقة وراقية شبه براءة الجامعة بس بلا عواقب كالطرد والرفد وباقي لدور سبتمبر والحقوا كريم حينتحر عشان بيري حتتجوز.. تااااااني؟:)"

تعليق خالد الصاوي

وأضاف خالد الصاوي: "باختصار:عندي التهاب في عصب رجلي اليمين مزعج بس مش خطر، خلال 3 ايام يعود الشقي بقي بامرالله، لما قعدت عالكرسي لان المسافة كبيرة طلبت معايا فوتو >كرى، لما شفت الصورة حسيت بشي، بس استعجلت او افتكست او المسكنات لعبت الدنيءة ، فقلقتكم بلا داعي سوري جدا:)، اهم شيء ان اللي بيننا كل مرة يثبت اصالته، احبكم اكثر مما تتسع العبارة".

أعمال خالد الصاوي

كان عام 2021 عامًا مزدهر للفنان المصري خالد الصاوي، حيث قدم العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، منها:  "200 جنيه" و "30 مارس" و  "أحمد نوتردام" و "للإيجار" أما بالنسبة للمسلسلات فقد شارك بـ "القاهرة: كابول" و "اللي مالوش كبير".

وتدور أحداث مسلسل "القاهرة: كابول" حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، كما يسلط الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المناطق.

خالد الصاوي

احدث المقالات