تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
خالد امين
خالد امين

خالد أمين يتحدث عن عدم زواجه إلى اليوم ويعلق: الحب لا علاقة له بالزواج

2021-11-28

حل الفنان الكويتي خالد أمين ضيفًا على برنامج "من غير فلتر" ووجهت وعن عدم زواجه إلى اليوم أكد الفنان الكويتي انه مرتاح نفسيًا بعدم زواجه.

فيما قالت له مقدمة البرنامج إن الأمر غريب وهو غريزة خاصة  أن حوله العديد من المعجبات، ليجيب امين، "راح اتزوج كل معجباتي يعني".

وعن سؤاله حول هل لم يجد بعد فتاة أحلامه وفيما إذا كان لم يعش حتى اللحظة أي قصة حب أجاب امين، إنه لا علاقة للحب بالزواج وانه من الممكن أن يكون عاش قصة حب لم تنتهي بالزواج الأمران مختلفان.

اما فيما يخص رغبة معجباته برؤية أولاده أجاب الفنان الكويتي ان هل معجباته على استعداد لاعطائه مبلغ يؤمنه مع اطفاله حتى 40 عامًا.

من هو خالد امين؟

هو ممثل ومخرج كويتي من مواليد عام 1971 وهو ابن الفنان امين الحاج، وخالد غير متزوج إلى يومنا الحالي ولم يسبق له الزواج بالرغم من انه عمره حاليًا 50 عامًا، وكشف في وقت سابق ان انشغاله في اعماله كان وراء عدم زواجه

خالد أمين  عضو في الهيئة التدريسية بالمعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وعضو مؤسّس في  نقابة الفنانين الكويتية ومديرها الفني شارك في العديد من الأعمال 

سافر خالد أمين عام 1988 إلى  تشيكوسلوفاكيا ودرس هناك طب الأسنان في إحدى الجامعات، ومن بعدها عاد إلى الكويت حيث تلقى  تعليمه الأكاديمي في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.

انتقل إلى فرنسا ليحصل على شهادة الماجستير في هذا المجال، ومؤخّرًا حصل على شهادة الدكتوراه في التمثيل والإخراج من جامعة الروح القدس في لبنان.


وكانت الفنانة الكويتية سعاد عبدالله سبب دخوله الفن حيث رشحته اول ادواره في فيلم "وسمية تخرج من البحر"  الذي كان بداية انطلاقة الفنان الكويتي في عالم التمثيل

قدم امين خلال مسيرته الفنية الكثير من الاعمال المميزة من بينها، الوريث، سوق المقاصيص، أبناء الغد، بقدر ما تحمل النفوس، صمت السنين، مسلسل ويبقى بشخصية وافي، وشخصية فهد في مسلسل "شاهين"، ومسلسل مسك وعنبر، مسلسل قصة هوانا 

خالد امين

احدث المقالات