تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
خالد أرغنش بلحظات رومانسية مع زوجته بيرغوزار كوريل
خالد أرغنش بلحظات رومانسية مع زوجته بيرغوزار كوريل

خالد أرغنش ولحظات رومانسية مع زوجته بيرغوزار كوريل

2022-08-01

حنين شريم 

تعتبر علاقة الفنان التركي خالد أرغنش بزوجته بيرغوزار كوريل واحدة من أنجح وأشهر العلاقات في الوسط الفني في تركيا، حيث أنهما دائمًا ما يظهران الحب المتبادل بينهما عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

وكان آخرها ما نشرته بيرغوزار كوريل زوجة خالد أرغنش عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" لصور جمعتهما معًا على شاطئ البحر، وبديا في غاية الرومانسية. 

وظهرا في واحدة منها والفنان التركي يقبل زوجته على خدها بينما لم يستخدما أي "فلتر" لتزيد الصور جمالًا واكتفيا بالحب الظاهر عليهما. 

خالد أرغنش وعلاقته بزوجته بيرغوزار كوريل

تزوج خالد أرغنش بـ بيرغوزار كوريل عام 2009 ونتج عن هذا الزواج 3 أبناء وهم علي (12 عام)، هان (سنتين)، ليلى (8 أشهر). 

وكانت قد تصدر أنباء في الفترة الماضية حول استقرار عائلة الفنان التركي في لندن، إلا أنه نفى هذه الأخبار في بيان للصحافة وأكد أنهم يعيشون في تركيا ولندن، جاء فيه: "لدينا حياة مزدحمة للغاية مع الأطفال في لندن. نأخذهم إلى المدرسة، ونأتي بهم ". 

وقالت زوجته بيرغوزار كوريل عن الحياة في لندن: لقد كان مزدحمًا جدًا بالنسبة لي. خالد يأتي ويذهب كثيرًا. عادةً ما أبقى مع الأطفال، لكننا نأتي ونذهب كثيرًا؟ (إلى تركيا). يأتي إلينا أصدقاؤنا من تركيا. كل شيء يسير على ما يرام. ابننا مهتم جدا بالموسيقى. يحب الموسيقى. هناك الكثير من الاحتمالات بالنسبة له." 

خالد أرغنش وزوجته

وأضافت: "أردنا تجربة هذا، أردنا مكانًا يمكنه من خلاله الوصول إلى جميع أنواع الأشياء، لندن هي المكان المناسب للحصول على تعليم جيد، بطبع يمكن تواجد هذا في تركيا، لكننا أردنا تجربته لندن، نذهب، نأتي، منزلنا هنا مفتوح، وظائفنا هنا، ونحن هنا (تركيا) حتى تفتح المدارس." 

وقال خالد أرغنش عن استقرارهم في لندن: "في الواقع، نأتي ونذهب كثيرًا. لم نذهب إلى هناك مائة بالمائة. نحن نوعا ما قسمنا حياتنا إلى قسمين. لم نغلق هذا المكان، وتستمر حياتنا هنا." 

يذكر أن الفنان التركي كان قد شارك في مسلسل "بابل" Babil بجانب الفنانة التركية الشهيرة أصلي انفر وعدد من النجوم الأتراك. 

خالد أرغنش بيرغوزار كوريل

احدث المقالات