تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حميد الشاعري
حميد الشاعري

حميد الشاعري يحتفل بتخرج ابنته.. وجمالها يلفت انظار الجمهور

2021-08-16

احتفل المغني المصري حميد الشاعري بتخرج ابنته "نبيلة" من جامعة "انديانا" بتخصص تصميم الاتصال البصري.

وشارك حميد الشاعري صور عدة لابنته بـ "روب التخرج" الأسود المُزيَّن بباجة حمراء، وتركت نبيلة شعرها الأسود الحريري على جانبي كتفها.

وعلَّق حميد الشاعري على الصور: "نبيلة حبيبة بابا اتخرجت .. Visual Communication Design .. هو حاجة جديدة إيه هي معرفش .. ومعرفش ترجمتها بالعربي .. مبروك يا أحلى نبيلة".

ابنة حميد الشاعري "نبيلة"

ونشرت نبيلة عبر حسابها الرسمي "انستغرام" صور تخرجها، وكتبت: "لم أحصل على حفل مثالي بسبب كورونا، لكن احزروا من التقط أخيرًا صورًا لتخرجه؟ وأخيرًا أخذتلي كم صورة تخرج"، ولفتت نبيلة انظار الجمهور الذي تغزل بجمالها اللافت

من جهة آخرى، أحيا النجمان حميد الشاعري وهشام عباس حفل غنائية بالساحل الشمالي، وكان الحفل تحت اسم "تسعيناتي" حيث قدما فيها أجمل الأغاني في فترة التسعينات.

وطرح حميد الشاعري أغنية "زحمة الأيام" وجمعته بنجوم التسعينات، مصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق. 

والأغنية من كلمات سامح العجمي، وألحان أشرف سالم، توزيع نديم الشاعري، والكليب من إخراج ياسين حسن.

نبذة عن حميد الشاعري

وهو مغني وموسيقار ليبي/ مصري. ويحمل جنسيتا البلدين، كما أن الفنان المصري متزوج وله أربعة أبناء هم نديم، نوح، نبيلة، ونورا.

واجه الفنان المصري الكثير من الانتقادات والاتهامات في إفساد للذوق العام، والتعدي على التراث، وإغراق الساحة الغنائية بأصوات شابة غير صالحة للغناء. بسبب أسلوبه المختلف والجديد.

وكان الملحن المصري حلمي بكر من أكثر الأشخاص انتقادًا لحميد، وبرر حلمي سبب رفضه لحميد الشاعري بأنه موسيقيِ غير أكاديمي، وويتعدى على التراث.

انتهى الخلاف بين حلمي وحميد بعمل ضخم جمع بينهما وجمع عدد كبير من نجوم الوطن العربي يحمل اسم " أوبريت الحلم العربي".

حميد الشاعري نجوم التسعينات ابنة حميد الشاعري
 
 

احدث المقالات