تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حمو بيكا وعمر كمال
حمو بيكا وعمر كمال

حمو بيكا يشن هجوما جديدا على عمر كمال.. وصحفي يكشف سبب الخلاف

2020-12-17

عاد مغني المهرجانات المصري حمو بيكا للهجوم مجددًا على زميله عمر كمال؛ بعدما زعم الأخير أنه من يساعده دائما وأعطى له جميع أغانيه ليبثها على قناته الخاصة باليوتيوب وينتفع هو بها فخرج حمو بيكا قائلا :"يا صحاب كلاب قلبي في خطر يا صحاب مزيفة".

وأثار هذا الكلام حفيظة المتابعين بسبب وصفه لصديقه بالكلب، كما نصح البعض حمو بيكا بالتصالح مع عمر كمال وفض الشجار الذي وقع بينهما، لاستكمال نجاحاتهم التي حققوها الفترة الماضية. 

وكشف صحفي مصري يدعى أحمد جمال في تعليقه على منشور حمو بيكا، أسباب الخلاف الذي وقع بينهما، كاشفًا أن هناك أشخاصا تدخلت للوقيعة بينهم من أجل وقف نجاحها. 

وعلق جمال قائلًا: "على فكرة الكلاب مش وحشة فى كلاب عندها إخلاص أكتر من بني أدمين كتير خلو المشاكل بينكم وبين بعض يا حمو أنا عارفك وعارف إنك طيب وعارف عمر وعارف أنه برضو طيب ما تخلوش الناس اللي بتقف معاكم ترجع وتقول لا يستاهلوا الوقوف ولا يستحقوا النقابة ولا أي حاجة".

وقد ضجت مؤخرا مواقع التواصل الاجتماعي بالهجوم المتبادل بين بيكا وعمر فقال بيكا في بث مباشر: «لما تطلع تتكلم، تحدد النجاح من اللي عمله معاك، أنت مبنتش نفسك بنفسك، وأنت ظاهر أمام الشعب المصري إنك أناني مبتحبش غير نفسك، وحابب إن أنت تصنع النجومية لنفسك وبس، فكك من اللي أنت بتعمله وخليك محترم وكويس».

و رد أيضا مطرب المهرجانت عمر كمال على هجوم حمو بيكا من خلال بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال: "أنا تحملت كتير جدا إهانات بعض الناس، لكن أنا ممكن أطلع أقولك يا (أبوكرش) لكن كل ده كلام قلة أدب وقلة ذوق مليش فيه ومش بحب أقولها".

وأضاف: "أنا أول أغنية اكسب منها علي قناتي كانت أغنية (انتي معلمة) وكل الأغاني اللي قبل كده كنت بديها لحمو بيكا ولباقي الناس، عشان يرفعها على قناته ويكسب منها بما فيهم أغاني كانت من إنتاجي أنا، والله مكنتش باخد فلوسهم لأني بكسب من زمان وسيبتك تاكل عيش".

وتعرض المطربان الشعبيان حموبيكا وعمر كمال، لهجوم وانتقادات لاذعة، عقب ظهورهما في مقطع مصور لوصلة رقص مع البرازيلية لورديانة، التي سبق وأن أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر برقصة عفوية قبل أيام.

ونشر كمال المقطع في حسابه على إنستغرام، وأرفقه بتعليق "انتي معلمة" وهي اسم أغنية "ديو" تُعد أحدث أعمال المغنيين المصريين، فيما ظهرت لورديانة وهي ترقص بصحبتهما على أنغام هذه الأغنية الجديدة.
 

حمو بيكا عمر كمال مشاهير خلافات انتي معلمة

احدث المقالات