تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

حلا شيحة ومعز مسعود يحتفلان بعقد قرانهما اليوم.. تعرفي على تفاصيل الحفل

2021-02-09

سيعقد قران الفنانة المصرية "حلا شيحة" والداعية والمنتج الفني المصري "معز مسعود" مساء اليوم الإثنين داخل أحد فنادق القاهرة وتحديدا "الفور سيزونز"، وذلك ضمن حفل عائلي بسيط يجمع المقربين وعائلة الطرفين فقط.

انتهاء فترة العدة

ويأتي عقد قرانهما بعد انتهاء "حلا شيحة" من فترة العدة في نهاية شهر يناير الماضي أي قبل أسبوع تقريبًا، حيث تطلَّقت رسميًا من زوجها الكندي "يوسف هاريسون" بتاريخ 6 أكتوبر الماضي، ومنذ ذلك الوقت وهي تنتظر انقضاء الفترة لبدء صفحة جديدة في حياتها العاطفية مع "مسعود".

شروط معز مسعود قبل الزواج

ويجدر الإشارة إلى والد "شيحة"، الفنان التشكيلي "أحمد شيحة"، طلب منها التريث قبل اتخاذ قرار الارتباط، وخاصة أن "مسعود" اشترط عليها التفرغ للحياة الزوجية وعدم الارتباط بأي عمل فني لمدة عام، لكنها وافقت على مطالبه على أن يتم التحضير لأعمال فنية يشرف هو على إنتاجها.

مصير الأبناء بعد الزواج

وعلى صعيد أبنائها الأربعة، يُشار أن لا مشاكل ستقع بين "شيحة" وطليقها في حال تزوَّجت، ففي القانون المصري تمنح حضانة الأبناء الصغار للجدة من طرف الأم.

ويُذكر أن "شيحة" أنجبت 4 أبناء من طليقها هم: "هنا"، "خديجة"، "أحمد" و"عائشة".

بداية قصة حب "حلا شيحة" و"معز مسعود"

بدأت قصة الثنائي المثيرة للجدل حينما علَّقت "حلا شيحة" على صورة نشرها "معز" عبر حسابه على "إنستغرام"، وكتبت: "هاي معز مين مواخد الصورة"، ليرد "شخص مهم أوي".

وبعدها بعدة أسابيع سُربت صور لهما أثناء تجوالهما برفقة أطفالها من زوجها السابق، وبدا عليهما الانسجام.

وبالعودة لشهر ديسمبر، أعلنت "شيحة" علاقتها بالداعية رسميًا عبر حسابها على "إنستغرام" بعدما أهداها "مسعود" أغنية سجلها بصوته بعنوان "المقاتل"، أرفقها بتعليق: "لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكِ يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدين عن الجميع الآن".

وعملت "شيحة" على إعادة مشاركة الأغنية عبر حسابها الخاص، وكتبت: "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء".

علاقات سابقة

يذكر أن "حلا شيحة" كانت مخطوبة من الممثل المصري "هاني عادل" عام 2006، وقبل أيام من عقد قرانهما أعلنا انفصالهما دون ذكر الأسباب. وبعد عدة أشهر تزوَّجت من الإيطالي الكندي "يوسف هاريسون" عام 2006 بعدما أعلن إسلامه وأنجبت أربعة أبناء منه، لكنها أعلنت انفصالها عنه بعد 11 عام من زواجهما.

وعلى صعيد آخر، ارتبط اسم "معز مسعود" بعدد من الجميلات، فقد تزوَّج من "سارة"، وهي خريجة الجامعة الأمريكية والحاصلة على لقب ملكة جمال الجامعة قبل زواجها، عام 2003.

 من بعدها، تزوَّج من المرشدة السياحية "بسنت نور الدين" عام 2017 لكنهما انفصلا بعد أقل من 6 شهور بتاريخ مارس 2018.  

وفي يوليو 2018، أعلن "مسعود" ارتباطه بالفنانة المصرية "شيري عادل" لكن حدثت بينهما مشاكل حينما تعاقد "شيري" على بطولة فيلم بينما يرفض الداعية العمل في التمثيل، ليقرر الثنائي الانفصال بعد عام على زواجهما.

معز مسعود حلا شيحة مشاهير زواج علاقات

احدث المقالات