تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حلا شيحة
حلا شيحة

حلا شيحة تعلن نيتها عن إطلاق "براند" خاص بها

2021-11-24

أعلنت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة عن نيتها لدخول عالم الموضة والأزياء وإطلاق "براند" باسمها الخاص. 

وكانت قد صرحت حلا شيحة بنيتها بدخول عالم الأزياء أثناء تواجدها في المعرض الفني الخاص بوالدها أحمد شيحة، وقالت: "أنا بحب الرسم طول عمري.. ويمكن أعمل حاجة ليها علاقة باللبس.. عايزة أعمل البراند بتعتي والديزينات بتعتي." 

وبالحديث عن معرض والدها الذي حضرته برفقة زوجها الداعية معز مسعود وكان اللقاء الأول العلني الذي يجمهم بعد أن تصدروا الـ "ترند" لفترة بسبب الخلاف الذي وقع بينهم، وأكد هذا اللقاء أن علاقتهم كعائلة مازالت جيدة. خاصة بعد أن وقف أحمد بجانب معز بعد وفاة شقيقة الأخير منذ ما يقارب الـ 10 أيام قبل المعرض.

وظهرت حلا شيحة بعباية سوداء وحجاب باللون الأسود بجانب والدها وزوجها شقيقاتها وهنا ومايا شيحة. 

كما كانت قد نشرت عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" رسالة مؤثرة لوالدها بمناسبة معرضه، وجاء فيها: "لوحات مُبهرة فيها روح اجدادنا المصريين القدماء، لوحات تِعبر عن فنان عظيم أبدع بترك بصمة فريدة في كل لوحة يرسمها.. والدي دكتور احمد شيحا انت في كل مرة تفاجئنا وتُثري ارواحنا قبل عقولنا انت دائما متميز ومتفرد لا تُشبه احد ولا احد يُشبهك لانك ببساطة طاقة فنية هائلة متحركة". 

وأضافت حلا شيحة: "بحبك لفنك منذ كنت ٨ سنوات الي الان رحلة طويلة حققت فيها نجاحات واوجدت فيه مساراً جديداً ومختلفاً للفن التشكيلي في مصر والوطن العربي بل وحصدت المراكز الاولي في امريكا وتم اختيارك ان تكون مستشار للفن التشكيلي المعاصر في أمريكا في البيت الابيض ولكنك رجعت لمصر بلدك واخترت ان تبقي هنا لانك دايماً بتقولنا حب الوطن غالي وانت بتحب مصر بلدك وبلدنا كلنا وغالية عندك اوي وانت زرعت فينا الحب ده". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وتابعت: "بالتوفيق والنجاح المكلل بالصبر والارادة والرؤية الفنية الواضحة والامل الدائم في غد افضل، شكرا والدي الغالي احنا فعلا استمتعنا بأعمالك الاصيلة والتي ستظل في هذا التاريخ ملهمة لنا ولاجيال قادمة ستتعلم انه لا فن بدون فكر واعي وحب حقيقي ورؤية واضحة وحب قوي للوطن وربط الماضي بالحاضر.. سعيدة وفخورة اني بنتك️". 

يذكر أن حلا شيحة كانت قد اعتزلت التمثيل للمرة الثانية بعد زوجها من الداعية معز مسعود، وكان آخر أعمالها فيلم "مش أنا" حيث شاركت البطولة الفنان المصري تامر حسني. وهذا العمل كان سببًا للعديد من الخلافات بينها وبين زملائها في الوسط الفني. 

حلا شيحة أحمد شيحة

احدث المقالات