تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حلا شيحة
حلا شيحة

حلا شيحة بالحجاب من جديد.. ووالدتها "والله ما أعرف عنها حاجة"!

2021-09-29

ردت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة على تصريحات والدها الأخيرة والتي تتعلق بعدم إرتدائها الحجاب بطريقة وصفها الجمهور بـ "الرد القوي".

نشرت حلا شيحة صورة لها وهي ترتدي الحجاب عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" بعد انتشار تصريح على لسان والدها أنها لم ترتدي الحجاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

جاء في تصريح  الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة عبر أحد الإذاعات المصرية إن "حلا الآن لا ترتدي الحجاب، وعندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص".

وأردف والد حلا شيحة: "حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي أن ده لا دخل له بالله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهي كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة".

بالعودة إلى الصورة التي نشرتها الفنانة المعتزلة كانت قد علقت عليها "مفيش اجمل من السعادة الروحية و السلام الداخلي.. الحمد لله 🙏".

كما قام عدد من نجوم الفن بتهنئة حلا شيحة على ارتدائها الحجاب وكان من ضمن المعلقين شقيقتها الفنانة المصرية هنا شيحة والفنان هنا الزاهد وجمانة مراد.

حلا شيحة

بعد الدعم الكبير الذي وجدته في التعليقات من قبل أصدقائها ومتابعينها على السوشيال ميديا أضافت حلا تعليق جديد على الصورة "صحيت من النوم علي كل الكلام الجميل و الدعوات اللي من القلب ويارب يجمعنا دايماً علي حبه و الدعوات الجميلة ليها دائما الاثر في قلوب الناس لبعضها البعض و النفوس الطيبة و الفطرة الطيبة و حسن الظن في زمن بقي صعب بس اللي بيحليه بجد الحب ."

ومن جهة آخرى، كان قد ظهرت تصريحات لوالدة حلا شيحة والتي تدعى نادية زيتون وقالت فيها: "والله العظيم ما أعرف حاجة عنها، ومعرفش إذا كانت لبست الحجاب أو لأ، روحوا اسألوها هي وأبوها، تعبت من كتر التليفونات اللي عمالة تيجي".

اعتزال حلا شيحة الفن

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الفنانة المصرية حلا شيحة الحجاب وتعتزل التمثيل، حيث أنها ارتدت الحجاب لأول مرة وظهرت فيه بفيلم "كامل الأوصاف" الذي عرض في 2006 ثم قررت الإعتزال من بعده.

وكانت قد ارتبطت الفنانة المصرية في ذلك الوقت بيحمل الجنسيتين الكندية والإيطالية وقررت أن تعتزل التمثيل وأنجبت منه 4 أبناء.

بعد انفصال حلا شيحة عن زوجها خلعت الحجاب وعادت إلى التمثيل في 2019، لترتبط ب، 2021 بالداعية معز مسعود وتعلن اعتزالها مرة أخرى وترتدي الحجاب من جديد.

حلا شيحة اعتزال حلا شيحة

احدث المقالات