تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عبد الله بو شهري
حقيقة إصابة الفنان الكويتي عبد الله بو شهري بفيروس كورونا!

حقيقة إصابة الفنان الكويتي عبد الله بو شهري بفيروس كورونا!

2020-03-01

كشف الفنان الكويتي عبد الله بوشهري، حقيقة الأنباء التي ترددت بقوة خلال الساعات الماضية، بشأن إصابته بفيروس "كورونا" الذي يجتاح العديد من البلدان حول العام خلال الآونة الأخيرة.

وكان بو شهري قد عاد من إيران التي تملك العديد من الحالات المصابة بالفيروس الخطير، إلى وطنه الكويت، ومنذ ذلك الحين تتردد الأنباء بشأن إصابة الممثل الكويتي بهذا المرض وحجزه في حجر صحي بأحد الفنادق.

ونشر عبد الله مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، قال فيه: "منذ وصولي الكويت لم أحب الخروج على السوشيال ميديا لكن كل يوم كانت تخرج شائعة جديدة، الأولى هي أنني حين وصلت إلى مطار الكويت ذهبت إلى منزلي مباشرة".

وأضاف: "الثانية أنني حين حضرت إلى الفندق الخاص بالفحوصات ذهبت لمنزلي ونمت فيه، والثالثة التي اضطرتني للخروج هي إصابتي بفيروس كورونا".
وواصل: "خضعت لكل الفحوصات وتبين أنني لم أصب بأي أعراض للمرض، مندهش من أغلب الحسابات التي تبث الشائعات، حسبي الله ونعم الوكيل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لن يُهزم شخص يؤمن بنفسه

A post shared by عبدالله بوشهري (@3bood_boushehri) on

وكان بوشهري قد ظهر في الفندق المخصص لإيواء المواطنين في منطقة الفحيل جنوبي البلاد، كي يخوض أيام العزل للتأكد من عدم حمله أو إصابته بفيروس "كورونا"، ووقع عليه الكشف الطبي بعدها صدر قرار بخروجه بعدما تبين خلوه من الأعراض.

عبد الله بو شهري فيروس كورونا مشاهير الكويت الكويت

احدث المقالات