تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيف علي خان
سيف علي خان

حريق ضخم يلتهم موقع تصوير أحدث أفلام سيف علي خان (صور وفيديو)

2021-02-07

اندلع حريقًا ضخمًا في موقع تصوير أحدث أفلام النجم الهندي سيف علي خان في مدينة مومباي.

وحسبما ما ورد في موقع ذا نيوز مينيت، وقع الحادث مساء الثلاثاء وهرع ما يصل إلى 8 سيارات إطفاء إلى الموقع في منطقة جورجاون.

ووفقا للتقارير، كان ماس كهربائي هو السبب وراء الحادث، وعلى الرغم من شدة الحريق والتهامه الموقع مثلما يوضح الفيديو والصور، إلا أن متحدث رسمي باسم مسؤولي فيلم أديبوروش، أوضح أن سيارات الإطفاء وصلت في الوقت المناسب ولم يحدث خسائر في أي أرواح أو إصابات، وقال: "نشكر شرطة وإطفاء مومباي على جهودهم ودعمهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Koya Dinesh (@koya_dinesh)

يجمع فيلم أديبوروش بين النجم سيف علي خان وبرابهاس، إلا أنه ولحسن الحظ لم يكن أي منهما في الموقع وقت نشوب الحريق، والذي حدث في أولى أيام تصوير الفيلم.

وفيما يتعلق بالفيلم، يجدر بالذكر أن أديبوروش سيعكس الملحمة الهندية رامايانا من إخراج أوم روت ويتمحور حول انتصار الخير على الشر ومن المقرر أن يحتوي على الكثير من المؤثرات البصرية والتي تطلبت تعاون صناع الفيلم مع خبراء المؤثرات البصرية لأفلام هوليوود، مثل أفاتار وستار وورز.

يعد هذا الفيلم هو الأحدث لسيف، والذي يتجه فيه إلى الشر بشخصية "لانكيش" التي تُعرف في الثقافة الهندية بأنها الأكثر شرا وذكاء منذ 7 آلاف عام.

 

كما يُذكر أن أديبوروش يمثل التعاون الثاني بين سيف وأوم، إذ تعاونا سابقًا في فيلم Tanhaji: The Unsung Warrior والذي جمع بين سيف والنجم أجاي ديفجان وكاجول.

هذا وسيتم تصوير الفيلم باللغتين الهندية والتيلوغوية وعدة لغات مختلفة ومن المقرر إطلاقه في الـ 11 من شهر أغسطس 2022.

يأتي استعداد سيف أحدث أفلامه عقب فترة قصيرة من مواجهته انتقادات عديدة بعد يوم واحد فقط من طرح مسلسل تانداف خلال أواخر الشهر الماضي، إذ نادى الكثير من المتابعين بوقف العرض واتهموا صناع الفيلم ونجومه بإهانة الهندوسية.

كما كان الغضب شديدًا بين الكثيرين في الهند، حيث تقدم البعض بشكاوى للشرطة بشأن المسلسل، مما تطلب من الشرطة توفير حماية خاصة حول منزل سيف، وتقدم لاحقًا "علي عباس ظفار"، مخرج المسلسل بنشر اعتذار على تويتر وانستغرام وقال: "يعتذر فريق تانداف على التسبب بجرح مشاعر أي شخص دون قصد" وتعهد بإجراء تعديلات على العمل.

 

ساندرا ماهر

سيف علي خان اخبار المشاهير اعمال المشاهير هوليوود

احدث المقالات