تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نور دياب
نور دياب

حبيب نور دياب يطلب يدها بطريقة رومانسية

2021-09-07

نشرت نور دياب ابنة الفنان المصري عمرو دياب والفنانة المصرية شيرين رضا صورة وهي تضع خاتم الزفاف في يدها عبر حسابها رسمي على "انستغرام".

وكما يبدو أن خطيبها المدرب البريطاني ذي الأصول الإفريقية كيران وودورد كان قد حضر مفاجأة لطلب يديها بطريقة رومانسية، حيث ذهبا لجلسة تصوير "عادية" كما اعتقدت نور دياب، بينما كانت في الحقيقة لالتقاط صور رومانسية للحظة ارتدائها الخاتم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وفي الصورة الثانية التي نشرتها ابنة الهضبة نور دياب، يظهر خطيبها وهو راكع على ركبته وممسكًا في يديها بينما تظهر علامات المفاجأ على وجهها. وعلقت على الصورة باللغة الانجليزية: "ذهبت وأنا معتقدة أنها جلسة تصوير عادية مع " كيران وودورد""، وأضافت: "حب حياتي فاجأني بتقديم عرض لطلب يدي وأنا قلت نعم".

ظهر الثنائي بالصورة بإطلالة كاجول، فقد كان يرتدي المدرب البريطاني بنطال جينز، و "تيشيرت" باللون البرتقالي وحذاء رياضي. بينما تألقت نور دياب بفستان كحلي مطبوع عليه نقشة الورود البرتقالية، وأكملت إطلالتها بحذاء كلاسيكي من نفس لون الفستان.

نور دياب وخطيبها

الظهور الأول لـ نور دياب مع خطيبها

كانت قد ظهرت نور دياب بشكل علني مع خطيبها لأول مرة عبر فيديو نشرته على حسابها الرسمي على "انستغرام" لمدة ثواني معدودة أثناء تناولهما الطعام. وتمكنا من أن يصبحا حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أما عن الفيديو الذي ظهرها فيه معًا، فقد نشرته ابنة الفنانان المصريان لتتحدث عن الثياب المريحة التي تختارها ليوم طويل من التسوق للمنزل وكيف كان يوم التسوق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وأرتدت نور دياب في ذلك اليوم "تيشيرت" باللون الوردي، مطبوع عليه شخصيات المسلسل الكرتوني " فلينستون The Flintstones"، ونسقت معه بنطال رياضي باللون الأسود. كما أنها رفعت شعرها على شكل ذيل حصان وتركت خصلتان منسدلتان على وجهها.

نور دياب ابنة عمرو دياب ابنة شيرين رضا
 
 

احدث المقالات