تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إيلون ماسك
ايلون ماسك

حبيبة ايلون ماسك تصاب بفيروس كورونا وتصرح أنها تستمتع بأعراض المرض

2021-01-12


أعلنت مغنية البوب الكندية غرايمز، حبيبة الملياردير وصاحب شركة تسلا إيلون ماسك ووالدة طفله عبر خاصية الاستوري على الإنستغرام إصابتها بفيروس كورونا المستجد وعلقت قائلة إنها تستمتع بالمرض بشكل غريب وتستمع بعرض الحمى النهارية الناجم عن المرض.

تأتي إصابة غرايمز،32 عامًا بالفيروس المستجد بعد مرور عدة أشهر من إصابة إيلون ماسك وتقيم الآن غرايمز بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية التي تشهد ارتفاعًا كبيرًا في الحالات المصابة.

والغريب في تصريح غرايمز انها كتبت كلمة اخيرًا أُصبت بفيروس COVID-19 وأنها تستمتع بأعراض المرض وكان ماسك ايضًا للهجوم بعد إصابته جراء تصريحه بأن فيروس كورونا ليس بالمشكلة الكبيرة وأنه يشعر بأعراض خفيفة من البرد العادي وان هذا الفيروس هو مجرد نوع من الزكام، الامر الذي آثار غضب الكثيرين لأنه قلل من اهمية وخطورة الوباء القاتل الذي أصاب الملايين حول العالم إلى الآن وأدوى بحياة الملايين.

ويأتي إعلان غرايمز عن إصابتها عقب تصدر ماسك لقائمة اغنى رجال العالم بثروة قيمتها 185 مليار دولار وانتزاع اللقب لنفسه بعد ان كان يتصدر هذا المركز منذ 3 سنوات مؤسس شركة أمازون جيف بيزوس.

Elon Musk and Grimes, baby

في شهر مايو الماضي تصدر الثنائي ماسك و غرايمز عناوين الصحف والمواقع بعد ان استقبلوا طفلهما الاول والسبب وراء ذلك هو اسم الطفل الذي لم يستطيع الكثيرون فهمه او حتى نطقه، فقد أطلقوا على طفلهم اسم X Æ A-12 الاسم الذي تم تفسيرة في وقت لاحق انه مثل المعادلة يجمع بين متغيرات غير معلومة ورمز للحب الاصطناعي ورمز يشير ل طائرتهم المفضلة.

ولكن هذا الأمر لم يمر بسهولة ، وأجبر الثنائي على تغيير اسم طفلهما الغريب إلى X AE A-XII Musk وذلك بعد ان منعتهم ولاية كاليفورنيا من إطلاق اسم X Æ A-12 على طفلهم لان الاسماء يجب ان تتكون من حروف الأبجدية الإنجليزية فقط.

وذكرت عدة تقارير صحفية ان غرايمز نفسها تجد صعوبة كبيرة في نطق اسم طفلها وصرحت لصحيفة " بلومبرج " في شهر مايو الماضي انها تنادي طفلها باسم " ليتل اكس ".

 

ايلون ماسك أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات