تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيني اسبر
جيني اسبر

جيني اسبر تعلن موقفها من المساكنة.. وتسأل رودولف هلال: انت بتقبل؟

2021-09-07

أطلت الفنانة السورية جيني اسبر على جمهورها من خلال برنامج "المواجهة" في حلقته الأخيرة، والذي يقدمه المذيع اللبناني رودولف هلال عبر قناة "صوت بيروت انترناشيونال".

تحدثت الفنانة السورية عن رأيها بالمساكنة من خلال البرنامج وقالت: "أنا فعلًا ضد المساكنة، لأنه بحس المرأة بتفقد قيمتها وقت هي بتكون مع رجل بالمساكنة". ووجهت سؤال: "ليش لأكون أنا مع رجال دون عقد زواج؟"

وبدوره برر المذيع بسبب الحب وتجربة هل العلاقة ستنجح أم لا؟، فردت جيني اسبر: "حب فيني اتزوج واطلق، ولاتأكد بدي عيش معه عشر سنين؟"، وأضافت: "لا مافي داعي للمساكنة، معناته بكون مع عشر او عشرين واحد".

أحرجت النجمة السورية جيني اسبر الإعلامي رودولف هلال ووجهت له سؤال: "أنت بتقبل ترتبط بوحدة الها تجربة مع 15 شخص؟" وكانت إجابته رفض الزواج من إمرأة لها تجارب سابقة.

ولم تستطيع أن تتمالك نفسها عندما حكم الإعلامي على شكلها بأنه يوحي موافقتها على المساكنة، فتضحك وتقول "كبريهات يعني شكلي". وأكدت على منع ابنتها من المساكنة للحفاظ عليها.

أبدا رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعجابهم برأي جيني اسبر، فعلق أحدهم: " اصفق لها لانها خالفت الموجة التي اتبعتها الان بعض الفنانات والمشهورات من اراء صادمه تخالف الدين او العادات والتقاليد او الفطره." 

نبذة عن جيني اسبر

جيني اسبر ممثلة سورية من أب سوري وأم أوكرانية، عاشت  طفلتها في أوكرانيا على الرغم من والدتها في اللاذقية، وعادت بعد ذلك لسوريا. وفي عام 1996 حصلت على لقب "ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا" كما نالت على لقب "ملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية" عام 2001.

بدأت مشوارها كعارضة أزياء كما شاركت بالعديد من الإعلانات ثم انتقلت إلى عالم التمثيل. قدمت العديد من المسلسلات كان أبرزها "صبايا" و"بنات العيلة" و"تخت شرقي" و"حرملك".

جيني اسبر من "صبايا"

أما بالنسبة لحياتها العاطفية، فهي أم عزباء، لابنتها الوحيدة "ساندي" من طليقها المنتج السوري عماد ضحية.

وبالعودة إلى مسلسل "صبايا"، فقد كانت جيني اسبر الممثلة الوحيدة التي استمرت طيلة 5 أجزاء دون انقطاع. وجسدت في العمل دور "ميديا" الفتاة التي تحلم بالشهرة والنجومية، وتبين صعوبة الطريق لتحقيق هذا الحلم.

جيني اسبر المساكنة مشاهير
 
 

احدث المقالات