تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينيفر لوبيز وأليكس رودريغز
جينيفر لوبيز وأليكس رودريغز

جينيفر لوبيز "قلقة" بشأن عرضها في حفل تنصيب بايدن.. وخطيبها أليكس رودريغيز يدعمها

2021-01-21

تعرف النحمة العالمية جينيفر لوبيز بقدرتها الفائقة علي جذب انتباه الجمهور إليها بفضل أدائها المذهل، و لكن يبدو أن لوبيز تشعر ببعض التوتر والقلق حيال أدائها في حفل التنصيب الرئاسي لجو بايدن في مبنى الكابيتول في العاصمة الأمريكية واشنطن.

فقد أعلنت اللجنة الرئاسية الافتتاحية (PIC) الأسبوع الماضي عن مشاركة عدد ضخم من نجوم ومشاهير هوليوود في حفل تنصيب الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن ونائبته كاميلا هاريس، اليوم الأربعاء، بما في ذلك، لوبيز البالغة من العمر 51 عامًا.

وستقوم المغنية الشهيرة ليدى جاجا، بأداء النشيد الوطنى الأمريكى "The Star Spangled Banner"، بينما يؤدى جو بايدن وكاميلا هاريس اليمين في الجبهة الغربية لمبنى الكابيتول الأمريكي، في الحادية عشرة والنصف صباحا بالتوقيت الشرقي. وعقب الانتهاء من مراسم حلف اليمين ستؤدى لوبيز فقرة موسيقية.

وقد ظهر أليكس رودريغيز يوم الإثنين في برنامج " The Tonight Show" مع المذيع جيمي فالون وتحدث عن أداء لوبيز القادم في حفل تنصيب جو بايدن وكمالا هاريس. في حين أن لوبيز كانت نجمة خارقة لأكثر من عقدين من الزمن وقدمت آلاف العروض، وكشف رودريغيز أن هذا العرض جعلها متوترة قليلاً.

وخلال اللقاء دعم رودريغيز، لوبيز، مذكراً إياها بأدائها الرائع في حفل " Super Bowl LIV" الضخم العام الماضي.

قال رودريغيز؛ " تعلم لوبيز أن الافتتاح يمثل مسؤولية كبيرة.. لكنها شاركت في حفل Super Bowl، ورأس السنة الجديدة، والآن حفل التنصيب الرئاسي. إنه أمر لا يصدق!".

Jennifer Lopez performs onstage during the Pepsi Super Bowl LIV Halftime Show at Hard Rock Stadium on February 02, 2020 in Miami, Florida. Her fiance, Alex Rodriguez, admitted the superstar is 'most nervous' about performing at Joe Biden's inauguration ceremony on Wednesday.

وأضاف رودريغيز، أنها لا يعرف الكثير عن الأغاني التي ستقوم بأدائها، لكنه ألمح إلى أنها خططت لـ "شيء رائع حقًا.. لذلك سوف تتفاجأ.. وستحبها ".

من بين النجوم المشاركين في حفل التنصيب أيضًا، المغنى الشهير جون ليجند وفو فايترز وبروس سبرينجستين، حيث سيقدمون عددًا من الفقرات الغنائية عن بُعد، كما ستقدم النجمتان إيفا لونجوريا وكيرى واشنطن مقاطع من الحدث على الهواء مباشرة.

وفى وقت لاحق من ذلك اليوم، سيستضيف النجم توم هانكس عرضًا تليفزيونيًا خاصًا مدته ٩٠ دقيقة للاحتفال بتنصيب بايدن. ومن بين الفنانين الآخرين المشاركين المغنى جاستن تيمبرليك وجون بون جوفى وديمى لوفاتو وآنت كليمونز.

وستشمل فعاليات يوم التنصيب وضع الرئيس المنتخب ونائبته أكاليل الزهور في مقبرة أرلينجتون الوطنية مع حضور الرؤساء السابقين باراك أوباما وجورج دبليو بوش وبيل كلينتون والسيدات الأوائل السابقات. فيما يتوقع أن يكون الحضور في حفل التنصيب محدودًا للغاية، بسبب الوباء والمخاوف من استمرار العنف، بعد اقتحام مبنى الكابيتول الأسبوع الماضي.

جينيفر لوبيز أليكس رودريغز اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات