تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز تعيد إحياء ثوبها الإيقوني فيرزاتشي مرارا وتكرار

2020-03-04

ظهرت المغنية والممثلة الامريكية جينيفر لوبيز بثوبها الإيقوني لعلامة فيرزاتشي بالون الاخضر المميز الذي يشبه الغابات لأول مرة في حفل توزيع جوائز مهرجان غرامي لعام 2000 حيث كانت تبلغ من العمر 31 عامًا، ويعتبر هذا الثوب من أفضل ما ارتدته جي لو على الإطلاق وهو يلائم جميع مراحلها العمرية.

ونشرت مجلة " فوغ " النسائية، أن جيينفر 50 عامًا، كانت قد احيت فستان فيرزاتشي الإيقوني وارتدته في ختام عرض فيرزاتشي لمجموعة ربيع وصيف 2020 حيث اضافت إليه بعد التعديلات البسيطة وعلى ما يبدو ان جي لو لم تكتف بإرتداء هذا الثوب حيث ظهرت مؤخرًا به بتعديلات اخرى حيث جعلت منه هذه المرة إطلالة رياضية ببنطال من نفس نقشة القميص مع توب ابيض بسيط وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء بأشرطة صفراء ومحفور عليه شعارها الشخصي بالأحرف المعدنية واكملت جي لو الإطلالة باقراط ذهبية كبيرة.

والجدير بذكره ان جي لو قد ارتدت الفستان بعد ظهورها بسنوات في مهرجان غرامي في برنامج ساترداي نايت لايف وقالت حينها انها قد ارتدت هذا الفستان لأول مرة منذ 20 عامًا وها هي الأن ترتديه وهي تحتفل بعيد مولدها الخمسين وسط عائلتها ومحبيها واصدقائها.

ودائمًا تعلق جي لو على حبها لتكرار هذا الإطلالة إن هذا الفستان له ذكريات طيبة وايام جميله وتحب إعادة إرتدائه لتتذكر اوقاتها السعيدة وما حققته من نجاحات وما هي قادرة على تحقيقه في المستقبل.

جينيفر لوبيز مشاهير إطلالات هوليوود أزياء

احدث المقالات