تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينيفر غارنر ترد على سؤال معجبة: "لست حاملًا فلدي 48 عامًا"
جينيفر غارنر ترد على سؤال معجبة: "لست حاملًا فلدي 48 عامًا"

جينيفر غارنر ترد على سؤال معجبة: "لست حاملًا فعمري 48 عامًا"

2020-09-15

ردت النجمة الأمريكية، جينيفر غارنر على تعليق من إحدى معجبيها على "انستغرام"، والتي سألتها عما إذا كانت حامل.

وكانت الممثلة البالغة من العمر 48 عامًا قد نشرت مقطع فيديو من مزرعة عائلتها في أوكلاهوما، ووجهت إحدى المعجبات سؤالًا لها في التعليقات عن حملها.

وردت الممثلة بشكل قاطع: "أنا لديَ من العمر 48 عامًا، ولدي ثلاثة أطفال، ولست حامل ولن أكون أبدًا". وبررت غارنر التغيير في شكل جسدها وزيادة الوزن والبطن إلى إغلاق فيروس كورونا، مرفقة تعليقها ذلك بمجموعة من الرموز التعبيرية للنبيذ والبيتزا والتاكو والدونات.

وعلى الفور، دافع العديد من المعجبين عن غارنر وانتقدوا من وجهت السؤال بأنه لا ينبغي لها أبدًا أن تسأل ما إذا كانت حاملًا أم لا، ووصفوا غارنر بـ"الرائعة".

كما علق العديد من المشاهير على الفيديو، حيث كتبت الممثلة الأمريكية، ناتالي بورتمان: "رائع جدًا!".

وأضاف مصفف الشعر الشهير، بن سكرفين: " رائع جدًا.. يا له من مكان سحري !"، كما وضعت الممثلة هولي روبنسون بيت اثنين من الرموز التعبيرية على شكل قلب بينما علقت ريس ويذرسبون:"لقد صنعتِ يومي بهذا الأفرول!".

كانت غارنر ترتدي تي شيرت مخطط بالأبيض والأسود تحت بدلة الدنيم الزرقاء ( أفرول) وحذاء أحمر فاتح في الفيديو، وقدمت للمعجبين لمحة من مزرعة عائلتها.

تعتبر غارنر أم لثلاثة أطفال وهما فيوليت وسيرافينا وصموئيل من زواجها الذي دام عقدًا من النجم بن أفليك.

وعلى الرغم من انفصالهما في عام 2015 وطلاقهما الرسمي في 2018، ظل الثنائي على علاقة ودية جيدة ويشاهدان بانتظام سويًا في نزهات مع أطفالهما.

يُذكر أن غارنر انفصلت مؤخرًا عن صديقها رجل الأعمال الأمريكي، جون ميلر، في حين أن بن أفليك في علاقة مع الممثلة الكوبية آنا دي أرماس.

في وقت سابق من هذا العام، أجرى أفليك مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز ووصف طلاقه من غارنر بأنه أكبر ندم في حياته.

واكتسبت غارنر شهرتها من دورها كضابطة في المخابرات المركزية الأمريكية في مسلسل إيلياس، والذي عرض لخمس مواسم من 2001 إلى 2006. فازت جينيفر بجائزة الغولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، عن دورها في المسلسل.

جينفر غارنر حمل جينفر غارنر زيادة وزن جينفر غارنر

احدث المقالات

X